جاستن بيبر ينشر صُورًا لهايلي بالدو...

أخبار النجوم

جاستن بيبر ينشر صُورًا لهايلي بالدوين وسط شائعات انفصالهما.. بماذا ردّت؟

نشر النجم العالمي جاستن بيبر 4 صور لزوجته عارضة الأزياء العالمية، هايلي بالدوين بشكل عشوائي دون أي تعليق أو شرح. ويأتي ذلك بعد أن انتشرت شائعات وتقارير تفيد بأن زواج بيبر وهايلي يواجه صعوبات وأن الانفصال بات وشيكًا. وردت هايلي 22 عامًا على إحدى الصور بالتعليق مع رمز تعبيري "قرد محرج"، وعلقت أيضًا والدة جاستن، باتي ماليت، برمز "عيون بقلب". وكان مصدر مُقرّب من بيبر صرّح أنّه يُعاني من الاكتئاب وأنه يمر بمرحلة من المُعاناة. وارتبط في الأذهان أن السبب وراء اكتئابه هو زوجته، فيما أشارت بعض المصادر إلى أن دخول جاستن مرحلة اكتئاب، لا صِلةَ لها بزواجه من هايلي.

نشر النجم العالمي جاستن بيبر 4 صور لزوجته عارضة الأزياء العالمية، هايلي بالدوين بشكل عشوائي دون أي تعليق أو شرح.

img

ويأتي ذلك بعد أن انتشرت شائعات وتقارير تفيد بأن زواج بيبر وهايلي يواجه صعوبات وأن الانفصال بات وشيكًا.

وردت هايلي 22 عامًا على إحدى الصور بالتعليق مع رمز تعبيري "قرد محرج"، وعلقت أيضًا والدة جاستن، باتي ماليت، برمز "عيون بقلب".

img

وكان مصدر مُقرّب من بيبر صرّح أنّه يُعاني من الاكتئاب وأنه يمر بمرحلة من المُعاناة.

وارتبط في الأذهان أن السبب وراء اكتئابه هو زوجته، فيما أشارت بعض المصادر إلى أن دخول جاستن مرحلة اكتئاب، لا صِلةَ لها بزواجه من هايلي.

img

وقال مصدر: "لا علاقة للأمر بهايلي، فهو سعيدٌ للغاية بزواجه منها، وكُل ما في الموضوع أنّه يُعاني من بعض الاضطرابات النّفسية، وهو مُحاطُ حاليّا بالمُساعدة، ويتلقّى العلاج المطلوب، ويبدو أنّه واثق من تحسّن وضعه الصحيّ قريبًا".

img