أخبار النجوم

هل استعادت ميّ كساب رشاقتها في كواليس تصوير أحدث أغنياتها؟

هل استعادت ميّ كساب رشاقتها في كوال...

نشرت الفنانة المصرية مي كساب على فيسبوك صورتين من كواليس تصوير أحدث أغنياتها "متغيرة" ضمن ألبومها الجديد "أنا لسه هنا" التي تحضر لإطلاقه عما قريب. وظهرت مي في الصورتين بإطلالة عصرية، حيث بدت وكأنها استعادت رشاقتها من جديد بعد ظهورها المتكرر مؤخراً بوزن زائد، سواء برفقة زوجها أو بمفردها، كما اتضح أنها اختارت أحد الأماكن الساحلية لتصوير كليبها الجديد هناك. وعلمت "فوشيا" أن ميّ تباشر بنفسها الآن مع بعض المقربين منها التجهيز للحملة الدعائية الخاصة بالألبوم، الذي لم تكشف عن موعد طرحه الرسمي بعد. ويضم الألبوم الجديد مجموعة من الأغنيات منها "متغيرة"، "أنا لسه هنا"، " "يا ابن اللعيبه"، "في

نشرت الفنانة المصرية مي كساب على فيسبوك صورتين من كواليس تصوير أحدث أغنياتها "متغيرة" ضمن ألبومها الجديد "أنا لسه هنا" التي تحضر لإطلاقه عما قريب.

وظهرت مي في الصورتين بإطلالة عصرية، حيث بدت وكأنها استعادت رشاقتها من جديد بعد ظهورها المتكرر مؤخراً بوزن زائد، سواء برفقة زوجها أو بمفردها، كما اتضح أنها اختارت أحد الأماكن الساحلية لتصوير كليبها الجديد هناك.

وعلمت "فوشيا" أن ميّ تباشر بنفسها الآن مع بعض المقربين منها التجهيز للحملة الدعائية الخاصة بالألبوم، الذي لم تكشف عن موعد طرحه الرسمي بعد.

ويضم الألبوم الجديد مجموعة من الأغنيات منها "متغيرة"، "أنا لسه هنا"، " "يا ابن اللعيبه"، "في من ده"، "ببساطة"، "اتحملني"، "الروش"، "جوزي"، "شيفاك كبير"، "البنية" و"مابمشيش برأسي"، وتعاملت فيه مع كوكبة من الشعراء والملحنين.

 

اترك تعليقاً