تايلور سويفت تصطحب معها ضمادات عسكر...

أخبار النجوم

تايلور سويفت تصطحب معها ضمادات عسكرية تحسباً لأي هجوم إرهابي!

اعترفت نجمة البوب الشهيرة تايلور سويفت بحملها لضمادات عسكرية خشية تعرضها للجروح في حال الإصابة بسكين أو طلقات نارية بسبب خوفها من العنف الذي يمكن أن تتعرض له. وقالت سويفت، البالغة من العمر 29 عاماً، إن خوفها الشديد من التعرض لهجوم إرهابي مماثل لهجوم مانشستر، الذي تعرضت له أريانا غراندي عام 2017 وأسفر عن مقتل 22 شخصاً؛ جعلها تصطحب معها بأي مكان تذهب إليه ضمادات تعالج بها الجروح التي قد تنتج عن التعرض لطعنات أو طلقات نارية. وكشفت سويفت عن أنها متأثرة بشكل كبير بذلك الهجوم الذي تعرضت له أريانا غراندي خلال إحيائها إحدى الحفلات في مانشستر عام 2017 وأنها

اعترفت نجمة البوب الشهيرة تايلور سويفت بحملها لضمادات عسكرية خشية تعرضها للجروح في حال الإصابة بسكين أو طلقات نارية بسبب خوفها من العنف الذي يمكن أن تتعرض له.

img

وقالت سويفت، البالغة من العمر 29 عاماً، إن خوفها الشديد من التعرض لهجوم إرهابي مماثل لهجوم مانشستر، الذي تعرضت له أريانا غراندي عام 2017 وأسفر عن مقتل 22 شخصاً؛ جعلها تصطحب معها بأي مكان تذهب إليه ضمادات تعالج بها الجروح التي قد تنتج عن التعرض لطعنات أو طلقات نارية.

وكشفت سويفت عن أنها متأثرة بشكل كبير بذلك الهجوم الذي تعرضت له أريانا غراندي خلال إحيائها إحدى الحفلات في مانشستر عام 2017 وأنها تتخذ كل الاحتياطات الآن في سبيل توفير أكبر قدر ممكن من الحماية لنفسها حال تعرضت لهجوم مماثل.

img

كما تحدثت سويفت عن معاناتها مع المهووسين الذين يلاحقونها في منزلها والتعليقات القاسية التي تواجهها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي؛ ما جعلها تغلق خاصية التعليق بعد كم الشتائم التي تتعرض لها من البعض.

 


 

قد يعجبك ايضاً