أخبار النجوم

مي عز الدين لنادين نسيب نجيم: أنا أرق وأشيك شوية!

مي عز الدين لنادين نسيب نجيم: أنا أ...

مازحت النجمة المصرية مي عز الدين الممثلة وملكة جمال لبنان، نادين نسيب نجيم، ونشرت عز الدين صورة لها من مسلسلها "دلع البنات" الذي جسدت فيه فتاة شعبية، بجانب صورة أخرى راقية للممثلة اللبنانية، تظهر مدى الفوارق بينهما على مستوى الأناقة. وأرفقت عز الدين، الصورة على إنستغرام بتعليق: "أهه أظن مفيش أي فرق مفيش غير إنها أقصر مني شوية زي ما قلتلك وطبعاً أنا أرق وأشيك شوية". واستخدمت النجمة المصرية خاصية الإشارة أو منشن، إلى الفنان محمد إمام الذي طلب من جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، مساعدته في اختيار ممثلة لبنانية لتشاركه كـ"ضيفة شرف" في مسلسله الجديد "هوجان"، حيث قال عبر

مازحت النجمة المصرية مي عز الدين الممثلة وملكة جمال لبنان، نادين نسيب نجيم، ونشرت عز الدين صورة لها من مسلسلها "دلع البنات" الذي جسدت فيه فتاة شعبية، بجانب صورة أخرى راقية للممثلة اللبنانية، تظهر مدى الفوارق بينهما على مستوى الأناقة.

وأرفقت عز الدين، الصورة على إنستغرام بتعليق: "أهه أظن مفيش أي فرق مفيش غير إنها أقصر مني شوية زي ما قلتلك وطبعاً أنا أرق وأشيك شوية".

واستخدمت النجمة المصرية خاصية الإشارة أو منشن، إلى الفنان محمد إمام الذي طلب من جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، مساعدته في اختيار ممثلة لبنانية لتشاركه كـ"ضيفة شرف" في مسلسله الجديد "هوجان"، حيث قال عبر فيسبوك: "ترشحولي مين نجمة لبنانية شابة في جيلي، تكون ضيفة شرف معايا في المسلسل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

. أهه أظن مفيش أي فرق مفيش غير إنها أقصر مني شوية زي ما قلتلك و طبعاً أنا أرق و أشيك شوية . 🙄 @mohamedemam 🙈

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

وتأتي ممازحة مي عز الدين للممثلة اللبنانية بعد أن تمنت الأخيرة للأولى حظًا موفقًا في مسلسلها الجديد "البرنسيسة بيسة"، الذي تخوض به السباق الرمضاني لعام 2019، حيث نشرت نجيم على حسابها في إنستغرام صورة، تتضمن عنوان المسلسل "البرنسيسة بيسة"، وكُتب عليها: "حظا موفقا حبيبي".

يُذكر أن مي عز الدين سبق وأشادت بأداء نادين نجيم في مسلسل "طريق" في رمضان 2018 وقالت: "عمل رائع نادين كالعادة، أحببت المسلسل وأنت ممثلة شاطرة أصلاً وحضورك قوي وقمر وخليكي عارفة إنك قمر وواثقة في ده، بحبك ومبروك دايمًا في نجاح.. يارب يحميكي".

اترك تعليقاً