هل انفصل أحمد فلوكس عن زوجته هنا شي...

أخبار النجوم

هل انفصل أحمد فلوكس عن زوجته هنا شيحة؟.. الفنانة تكشفُ الحقيقة!

انتشرتْ خلال الساعات الماضية أنباء عن انفصال الفنان المصري أحمد فلوكس عن زوجته الفنانة هنا شيحة، وما زاد الأمر تأكيدًا أن الثنائي حذفا بعضهما البعض من حساباتهما عبر "إنستغرام". وأكّدت الفنانة المصرية هنا شيحة، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، أن كل ما نُشر حول انفصالها عن زوجها أحمد فلوكس شائعات لا أساس لها من الصحة. ورفضت الفنانة المصرية التعليق على حذف أحمد فلوكس لها من "إنستغرام"، وردّها عليه بحذفه أيضًا، واصفةً، كل من روّج شائعات حول الخلافات بينها وبين زوجها وانفصالهما بالقول: "ناس مستفزين". من جانبه قال والد هنا شيحة الفنان التشكيلي المصري أحمد شيحة، إن ابنته لم تترك منزل زوجها كما

انتشرتْ خلال الساعات الماضية أنباء عن انفصال الفنان المصري أحمد فلوكس عن زوجته الفنانة هنا شيحة، وما زاد الأمر تأكيدًا أن الثنائي حذفا بعضهما البعض من حساباتهما عبر "إنستغرام".

وأكّدت الفنانة المصرية هنا شيحة، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، أن كل ما نُشر حول انفصالها عن زوجها أحمد فلوكس شائعات لا أساس لها من الصحة.

ورفضت الفنانة المصرية التعليق على حذف أحمد فلوكس لها من "إنستغرام"، وردّها عليه بحذفه أيضًا، واصفةً، كل من روّج شائعات حول الخلافات بينها وبين زوجها وانفصالهما بالقول: "ناس مستفزين".

img

من جانبه قال والد هنا شيحة الفنان التشكيلي المصري أحمد شيحة، إن ابنته لم تترك منزل زوجها كما أُشيع، مؤكدًا أنها لا تزال تُقيم في منزلها ولم يحدث أيّ خلاف بينها وبين زوجها.

وأوضح أن "هاتف" هنا شيحة، حدث به مشكلة تسبّبت في حذف عدد من الأصدقاء الذين يتابعونها وتتابعهم عبر حسابها على "إنستغرام".

ووصف والد هنا شيحة، الشائعات التي انتشرت خلال الساعات الماضية حول الخلافات والانفصال ما هي إلا شائعات مُغرضة لا صحة لها على الإطلاق، موضحًا أن النشطاء على السوشيال ميديا لديهم فراغ وينشرون الشائعات.

ويُذكر أن أحمد فلوكس وهنا شيحة عقدا قرانهما أواخر شهر أكتوبر الماضي، من عام 2018، وسط حفل اتّسم بالأجواء العائلية البسيطة، وذهبا إلى دبي لقضاء شهر العسل هناك.

يُذكر أنّ فلوكس روى في آخر ظهور له مع هنا ببرنامج "أنا وبنتي"، من تقديم الفنان شريف منير تفاصيل زواجهما، مشيرًا إلى أنّ الأمر تمّ في 10 ساعات.

 


 

قد يعجبك ايضاً