بيرين سات تحذفُ صور زوجها وزفافها.....

أخبار النجوم

بيرين سات تحذفُ صور زوجها وزفافها.. فهل تمّ الطلاق بينهما؟!

ما زال خبر انفصال الفنانة التركية بيرين سات عن زوجها المغني كنان دوغلو يشغلُ المواقع الإخبارية ومنصّات التواصل الاجتماعي، فبعد انتشار أخبار عن انفصالهما ومحاولة دوغلو حل الخلاف بينه وبين سات، قامت الأخيرة بوضع تعليق يتضمّن قلوب حب على أحد منشورات دوغلو، فيما قام هو بدوره بوضع علامة الإعجاب على عدد من منشوراتها. كما نفى دوغلو خبر الانفصال بنفسه عندما وجّه أحد الصحافيين له السؤال خلال تواجده في أحد الأماكن العامة قائلًا: "أي طلاق؟ ربما هذه المرة الـ20 التي أسمع هذه الكلمة من قبل.. لا أعرف من أين تخرج هذه الأقاويل لا يوجد شيء كهذا". وبالرغم من هذا النفي وتأكيد

ما زال خبر انفصال الفنانة التركية بيرين سات عن زوجها المغني كنان دوغلو يشغلُ المواقع الإخبارية ومنصّات التواصل الاجتماعي، فبعد انتشار أخبار عن انفصالهما ومحاولة دوغلو حل الخلاف بينه وبين سات، قامت الأخيرة بوضع تعليق يتضمّن قلوب حب على أحد منشورات دوغلو، فيما قام هو بدوره بوضع علامة الإعجاب على عدد من منشوراتها.

كما نفى دوغلو خبر الانفصال بنفسه عندما وجّه أحد الصحافيين له السؤال خلال تواجده في أحد الأماكن العامة قائلًا: "أي طلاق؟ ربما هذه المرة الـ20 التي أسمع هذه الكلمة من قبل.. لا أعرف من أين تخرج هذه الأقاويل لا يوجد شيء كهذا".

وبالرغم من هذا النفي وتأكيد دوغلو وسات على زواجهما وعلاقتهما الجيدة، لا تزال هناك بعض علامات الاستفهام حول بعض الأمور أهمها قيام سات يوم أمس بحذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها دوغلو بما فيهم صور حفل زفافهما.

img

وتساءل الجمهور حول سبب قيام سات بهذا الأمر، خصوصًا أن علاقتهما جيدة على حدّ تصريحهما، وهل هناك بعض الخلافات بينهما والتي يحاول دوغلو إيجاد الحل لها بعيدًا عن الانفصال.

وفيما رجّح العديد وجود مشاكل بينهما وذلك بسبب حذف سات للصور بالإضافة لاستذكارها حبيبها المتوفّى يوم ميلادها، لا يزال الثنائي دوغلو وسات يُصرّان على النفي بشكل رسمي، محاولان إبقاء حياتهما الخاصة بعيدةً عن الأضواء.


 

قد يعجبك ايضاً