فلة الجزائرية تكشف كلمات أغنيتها ال...

أخبار النجوم

فلة الجزائرية تكشف كلمات أغنيتها الجديدة.. وقِصّة "صُورة ظهرها"!

كشفت الفنانة فلة الجزائرية خلال حديث مع "فوشيا" عن كلمات من أغنيتها الجديدة "مسألة كرامة" التي ستطلقها خلال الأيام المقبلة، وهي من كلمات محمد أبو القاسم وتوزيع نادر زلزالي. وتقول الأغنية: "يا سيدي شرفت ونورت، لا عتاب ولا ملامة، اتقدرت ولا قدرت ودي مسألة كرامة، دا لحبينا حبيناه ويلي يكرهنا كرهناه ويلي يخرج من حياتنا نقوله مع السلامة". وأثارت الفنانة فلة الجزائرية موجة من تساؤلات متابعيها بعد نشرها لصورة عبر حسابها الخاص في إنستغرام، وهي تدير ظهرها جهة الكاميرا، حول الهدف الحقيقي الكامن خلف نشرها لهذه الصورة في هذا التوقيت. وقالت حول ذلك إنها عمدت لنشر هذه الصورة وذلك لتوثيق

كشفت الفنانة فلة الجزائرية خلال حديث مع "فوشيا" عن كلمات من أغنيتها الجديدة "مسألة كرامة" التي ستطلقها خلال الأيام المقبلة، وهي من كلمات محمد أبو القاسم وتوزيع نادر زلزالي.

وتقول الأغنية: "يا سيدي شرفت ونورت، لا عتاب ولا ملامة، اتقدرت ولا قدرت ودي مسألة كرامة، دا لحبينا حبيناه ويلي يكرهنا كرهناه ويلي يخرج من حياتنا نقوله مع السلامة".

وأثارت الفنانة فلة الجزائرية موجة من تساؤلات متابعيها بعد نشرها لصورة عبر حسابها الخاص في إنستغرام، وهي تدير ظهرها جهة الكاميرا، حول الهدف الحقيقي الكامن خلف نشرها لهذه الصورة في هذا التوقيت.

img

وقالت حول ذلك إنها عمدت لنشر هذه الصورة وذلك لتوثيق واقعة حدثت معها قبل سنتين وواجهت فيها قلة احترام من قبل جمعية "امزاد" لحفظ التراث، مضيفة "دعيت من قبل إحدى الصحافيات لحفل أقامته جمعية امزاد لمؤسستها فريدة سلال زوجة الوزير الأسبق عبد المالك سلال في دار الثقافة، وعمدت خلاله لتكريم عدد من الفنانين غير المعروفين في حين خصص لي كرسي في الجهة الخلفية ولم يتم الترحيب بي؛ ما دفعني عند بدء الوزير الأول الأسبق عبد المالك سلال بإلقاء كلمته إلى إدارة ظهري والانسحاب أمام الحضور".

وقالت فلة "يؤسفني جدا بأن هناك أناسا لا يحترمون قامات بلادهم، وهذه الحادثة لا توازي نقطة في بحر ما تعرضنا له آنفا من قبل المسؤولين الذين لا يخافون على أولاد شعبهم وشهدائهم"، متسائلة في الوقت نفسه "هل تنسوا تاريخي وأنني ابنة شهيد ووالدتي مجاهدة؟".

واستطردت الفنانة الجزائرية بالقول: "الفنان الذي لا يكرم في بلاده لا يمكن أن يجد الاحترام والتقدير في بلد آخر".

من جهة أخرى، نفت فلة أن تكون تعرضت لأي تشوه تجميلي، مثمنة خوف متابعيها الذين شعروا بالقلق عند رؤية صورها وهي متورمة الوجه، قائلة في هذا السياق "طالما الطب التجميلي متطور فالأمور تسير نحو الأفضل وكل شي يتصلح ما في مشكلة".