أخبار النجوم

الدكتورة خلود تكشف عن ولادتها 3 توائم.. وتحتفل مع أصدقائها!

أعلنت الفاشينيستا الكويتية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود، عن المفاجأة التي شوقت لها جمهورها ومتابعيها، حيث كشفت عن ولادتها ثلاثة توائم وليس توأمين، كما قالت قبل أسبوع.ونشرت الدكتورة خلود، مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، ظهر فيه إقامتها حفلًا على أنغام الموسيقي، واستقبلت خلاله العديد من أقاربها وأصدقائها، وظهرت مرتدية فستانًا أبيض اللون. كما ظهرت الدكتورة خلود وهي تحمل اثنين من توأميها، بينما يحمل زوجها التوأم الثالث، وسط فرحة كبيرة. واستعرضت الدكتورة خلود، جميع الهدايا التي تلقتها من أصدقائها وأقاربها، معربًة عن سعادتها بالهدايا التي قُدمت لها. كما ظهرت خلود وزوجها وهما يتشاركان في حمل طفليهما بين أيديهما،

أعلنت الفاشينيستا الكويتية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود، عن المفاجأة التي شوقت لها جمهورها ومتابعيها، حيث كشفت عن ولادتها ثلاثة توائم وليس توأمين، كما قالت قبل أسبوع.

ونشرت الدكتورة خلود، مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، ظهر فيه إقامتها حفلًا على أنغام الموسيقي، واستقبلت خلاله العديد من أقاربها وأصدقائها، وظهرت مرتدية فستانًا أبيض اللون.

كما ظهرت الدكتورة خلود وهي تحمل اثنين من توأميها، بينما يحمل زوجها التوأم الثالث، وسط فرحة كبيرة.

واستعرضت الدكتورة خلود، جميع الهدايا التي تلقتها من أصدقائها وأقاربها، معربًة عن سعادتها بالهدايا التي قُدمت لها.

كما ظهرت خلود وزوجها وهما يتشاركان في حمل طفليهما بين أيديهما، فيما يقوم أمين بطبع قبلة على جبين زوجته.

وأشار أحد المتابعين إلى أنه كان يعلم أن الدكتورة خلود وضعت ثلاث وليس اثنين كما أعلنت، داعيًا الله بأن يحفظهم ويعينها على تربيتهم.

وكان من بين الحضور في حفل الدكتورة خلود: "فطومة، لولوة طريف العوضي، رهف، مشاعل بن جبل، ووالدتها، وأبلة فاطمة، وأبلة بسمة، منال قبلزرد، رهف جيتارا".

من جانبها نشرت الفنانة هيا الشعيبي، مقطع فيديو عبر "سناب شات، وهي تتحضر لحضور حفل الدكتورة خلود، وخلال الحفل ظهرت وهي تغني وتعبر عن فرحها.

وكانت الدكتورة خلود قد كشفت عن تعرّض حياتها للخطر 5 مرات، أثناء عملية ولادتها.

وقالت خلود في رسالة لجمهورها عبر حسابها على "إنستغرام"، إنها تخطّت الألم وخطورة الولادة بفضل دعاء الكثيرين لها، والذين وصفتهم بأخواتها.

اترك تعليقاً