أخبار النجوم

إليسا تُغرّد لمُتابعيها بعد أن أثارت قلقهم.. فماذا كتبت؟

إليسا تُغرّد لمُتابعيها بعد أن أثار...

عادت النجمة اللبنانية إليسا، للتفاعل مع جمهورها مجددًا، من خلال حسابها على تويتر، حيث وجهت التهاني لمتابعيها بمناسبة يوم أُحد، ودعتهم أن يتحضروا للصوم. وطالبت إليسا، جمهورها بأن يكونوا أشخاصًا أفضل من ذي قبل من خلال التزامهم بروح التسامح. وغردت إليسا، على تويتر، قائلًة: "يوم أحد مرفع مبارك عالجميع، تحضروا للصوم بهدف واحد ووحيد، إنو تحبوا أكتر وتكونوا أشخاص أفضل بالمسامحة والخير". وحرص متابعوها على التفاعل معها، خاصة أنها أثارت قلقهم أمس بصورة نشرتها في منزلها وبرفقتها إحدى صديقاتها، حيث بدت يدها "منتفخة"، بعد خضوعها لعملية جراحية في يدها اليمنى في بروكسل قبل نحو أسبوع، وبدا أنها لم تتخلص كليًا

عادت النجمة اللبنانية إليسا، للتفاعل مع جمهورها مجددًا، من خلال حسابها على تويتر، حيث وجهت التهاني لمتابعيها بمناسبة يوم أُحد، ودعتهم أن يتحضروا للصوم.

وطالبت إليسا، جمهورها بأن يكونوا أشخاصًا أفضل من ذي قبل من خلال التزامهم بروح التسامح.

وغردت إليسا، على تويتر، قائلًة: "يوم أحد مرفع مبارك عالجميع، تحضروا للصوم بهدف واحد ووحيد، إنو تحبوا أكتر وتكونوا أشخاص أفضل بالمسامحة والخير".

وحرص متابعوها على التفاعل معها، خاصة أنها أثارت قلقهم أمس بصورة نشرتها في منزلها وبرفقتها إحدى صديقاتها، حيث بدت يدها "منتفخة"، بعد خضوعها لعملية جراحية في يدها اليمنى في بروكسل قبل نحو أسبوع، وبدا أنها لم تتخلص كليًا من احتقان المياه الناتج عن العلاج الذي خضعت له للشفاء من مرض سرطان الثدي.

وتبادل متابعو إليسا التهاني معها بمناسبة يوم أحد، فقال متابع: "صوم وأُحد مبارك على الجميع إن شاء الله"، وأضاف مغرد: "أُحد مبارك عليكي وع أهلك، أعظم النفوس يلي بتسامح، يسوع يحميكي".

وأتمت متابعة: "كل مرفع وانتي بألف ألف خير حبيبتي وبصحة وعافية يارب، أُحد مبارك ومقدس عليكي وعلى عائلتك، التسامح صفة الأنبياء والعظماء لا يملكها إلا من لديه قلب كبير وإيمان قوي بربنا".

يُشار إلى أن إليسا تقوم بمجهود قوي لحثّ النساء على الخضوع لفحص الكشف المبكر عن سرطان الثدي؛ لأن العلاج يكون مجديًا ويساعد في القضاء عليه في المراحل الأولى، علمًا بأن إليسا شُفيت من هذا المرض، وتحدّثت عن معاناتها معه من خلال كليب "إلى كل اللي بيحبوني" الذي صوّرته تحت إدارة المخرجة إنجي الجمال.

 

اترك تعليقاً