شكران مرتجى تحصل على "وسام"  من الر...

أخبار النجوم

شكران مرتجى تحصل على "وسام" من الرئيس الفلسطيني!

كرم الرئيس الفلسطيني ورئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، محمود عباس أبو مازن، الفنانة السورية الفلسطينية الأصل شكران مرتجى، لتميزها الفني على مدار مشوارها الحافل بالأعمال السينمائية والدرامية. ومنح أبو مازن، "شكران"، أعلى وسام في الثقافة والفنون والعلوم "مستوى التألق"، تقديرًا لتاريخها الفني المميز والحافل في الدراما السورية. وحصلت الفنانة السورية على التكريم، من قبل سفير فلسطين في سوريا، بحضور عدد من الفنانين المكرمين الذين قدموا عبر مسيرة عطائهم بإنجازات ثقافية وفنية في سبيل القضية الفلسطينية. وانتهت مرتجى من تصوير دورها في بطولة مسلسل "سلاسل دهب"، من إخراج إياد نحاس، وكذلك أنهت تصوير دورها في مسلسل "ميادا وأولادا". وفي إطار

كرم الرئيس الفلسطيني ورئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، محمود عباس أبو مازن، الفنانة السورية الفلسطينية الأصل شكران مرتجى، لتميزها الفني على مدار مشوارها الحافل بالأعمال السينمائية والدرامية.

ومنح أبو مازن، "شكران"، أعلى وسام في الثقافة والفنون والعلوم "مستوى التألق"، تقديرًا لتاريخها الفني المميز والحافل في الدراما السورية.

img

وحصلت الفنانة السورية على التكريم، من قبل سفير فلسطين في سوريا، بحضور عدد من الفنانين المكرمين الذين قدموا عبر مسيرة عطائهم بإنجازات ثقافية وفنية في سبيل القضية الفلسطينية.

img

وانتهت مرتجى من تصوير دورها في بطولة مسلسل "سلاسل دهب"، من إخراج إياد نحاس، وكذلك أنهت تصوير دورها في مسلسل "ميادا وأولادا".

img

وفي إطار تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل أيضا، تنتظر عرض مسلسل "ترجمان الأشواق" المؤجل عرضه من الموسم الماضي.


 

قد يعجبك ايضاً