حلا الترك تتعرض لموقف محرج بسبب أسن...

أخبار النجوم

حلا الترك تتعرض لموقف محرج بسبب أسنانها.. شاهدي!

ظهرت الفنانة حلا الترك في مقطع فيديو وهي تروّج لحلقة جديدة من برنامج تلفزيون الواقع الذي تقدمه على قناة MBC4، وكان من ضمن فقرات البرنامج لقاؤها بالإعلامي مهند الحمدي للحديث معه عن بعض جوانب حياتها. واستذكر الإعلامي الحمدي خلال حديثه مع حلا ظهورها للمرة الأولى من خلال برنامج "أرابز غوت تالنت" بأسنان مكسرة وكان يتهكم عليها بطريقة ساخرة. وأثناء ذلك؛ بدا على ملامح حلا الانزعاج من تصرف الإعلامي، وشعرت بالخجل، وهو ما تم ملاحظته على وجهها وتصرفاتها، إلا أنه في المقابل استدرك مهند الموقف وقال بأن الجميع يعاني من المشكلة نفسها. https://www.instagram.com/p/Bub2albDjD-/?utm_source=ig_embed ولم يتوقف الحمدي عن إحراج حلا الترك بل

ظهرت الفنانة حلا الترك في مقطع فيديو وهي تروّج لحلقة جديدة من برنامج تلفزيون الواقع الذي تقدمه على قناة MBC4، وكان من ضمن فقرات البرنامج لقاؤها بالإعلامي مهند الحمدي للحديث معه عن بعض جوانب حياتها.

واستذكر الإعلامي الحمدي خلال حديثه مع حلا ظهورها للمرة الأولى من خلال برنامج "أرابز غوت تالنت" بأسنان مكسرة وكان يتهكم عليها بطريقة ساخرة.

وأثناء ذلك؛ بدا على ملامح حلا الانزعاج من تصرف الإعلامي، وشعرت بالخجل، وهو ما تم ملاحظته على وجهها وتصرفاتها، إلا أنه في المقابل استدرك مهند الموقف وقال بأن الجميع يعاني من المشكلة نفسها.

View this post on Instagram

جزء من حلقة برنامج حلا كونوا على الموعد يوم السبت الساعه ١٠:٣٠م بتوقيت السعودية🕤❤️ - - @fans_hallaa @fans_hallaa @fans_hallaa #حلا_الترك #حلا_الترك #حلا_الترك #blackmoonlovers ,#halaalturk #الشعب_الحلاوي #halamalturk #وله_السحيم @fans_hallaa @halamalturk #منى_السابر #الملكه_احلام #خلود_امين #احلام_الشامسي #خلود_الصغيرة #رمزيات #رند_الشهيلي @monaalsaber123 @mahaalturk_ @fans_hallaa #blackmoon #شهد_العميري #وديمه_احمد #فاطمه_الصفي #مروى_بن_صغير #رهف_العنزي #دكتوره_خلود #راما_رباط #حلاالترك #حلاترك #الشعب_الحلاوي #ممنوع_اللمس #ريناد #mbc4 #ايش_هذا_الحلا #حلا_الترك #صنع_في_زين #زينه_الصفار #دنيا_بطمه

A post shared by Hala Alturk حلا الترك (@fans_hallaa) on

ولم يتوقف الحمدي عن إحراج حلا الترك بل ظهر في مقطع على حسابه عبر "سناب شات" وهو يرحب بها في لقائه وقال "نرحب بأسرع وحده في العالم كبرت".

يذكر أن حلا الترك قد أثارت الجدل حولها أكثر من مرة، خلال علاقتها بوالدها محمد الترك أو زوجة والدها الفنانة دنيا بطمة، وكان آخر ذلك تجاهلها لأختها من والدها غزل عندما ذكرت حبها لعائلتها.