أخبار النجوم

إرهاق "بدون فلتر" يُدخلُ السدحان المستشفى!

إرهاق "بدون فلتر" يُدخلُ السدحان ال...

ذكرتْ مصادر مطّلعة لـ"فوشيا"، أنّ الفنان السعوديّ، عبدالله السدحان، دخل المستشفى صباح اليوم الأحد، وأجرى الفحوصات الطبية، بسبب تعرّضه للإرهاق الشّديد، نتيجة ضغط العمل. وأضافتْ المصادر، أنّ الفنان يسابق الوقت، للانتهاء من تصوير مسلسلة الرمضانيّ، "بدون فلتر"، والذي تمّ تعميده متأخرًا، فجعله يعاني من ضيق الوقت، ومحاولته إنجاز ما يمكن إنجازه في المسلسل. وظهر السدحان، خلال حسابه على تويتر، وهو يجري الفحوصات الطبية، موجّها رسالة للجمهور : "‏انا بخير وتمام ولله الحمد ومن اجتماع لأجتماع واكل وامشي ‏فقط خوفاً من تداول اي مقطع ثم تكبر الأشاعة"، ثمّ أرفق المقطع على حسابه "سناب شات"، وهو يكمل فحوصاته الطبية. https://twitter.com/Abdulsadhan/status/1101950677415329796 وبدأ الفنان السعوديّ،

ذكرتْ مصادر مطّلعة لـ"فوشيا"، أنّ الفنان السعوديّ، عبدالله السدحان، دخل المستشفى صباح اليوم الأحد، وأجرى الفحوصات الطبية، بسبب تعرّضه للإرهاق الشّديد، نتيجة ضغط العمل.

وأضافتْ المصادر، أنّ الفنان يسابق الوقت، للانتهاء من تصوير مسلسلة الرمضانيّ، "بدون فلتر"، والذي تمّ تعميده متأخرًا، فجعله يعاني من ضيق الوقت، ومحاولته إنجاز ما يمكن إنجازه في المسلسل.

وظهر السدحان، خلال حسابه على تويتر، وهو يجري الفحوصات الطبية، موجّها رسالة للجمهور : "‏انا بخير وتمام ولله الحمد ومن اجتماع لأجتماع واكل وامشي ‏فقط خوفاً من تداول اي مقطع ثم تكبر الأشاعة"، ثمّ أرفق المقطع على حسابه "سناب شات"، وهو يكمل فحوصاته الطبية.

وبدأ الفنان السعوديّ، خلال الأيام الماضية، رحلة البحث عن عناصر جديدة، ليتمّ ضمّها لفريق العمل، بحسب ما كان عليه الجزء الأوّل، وضمّتْ ورشة العمل، مجموعة من كتّاب ومخرجين من جيل الشّباب، حيث استطاع العمل في جزئه الأوّل، العام الماضي، أنْ يُعرِّف المشاهدين على أسماء مبدعة، تشارك على الشّاشة لأوّل مرّة، بعد سنوات داخل محيط اليوتيوب.

واستطاع المسلسل، اقتناص جزء كبير من النجاح، وسط الأعمال السعودية المشاركة في المنافسة الرمضانية، للعام الماضي، إذْ اعتبره النّقّاد والجمهور، أفضل من مسلسلات عديدة، عُرضتْ على مختلف القنوات الفضائية، والتي خُصّصتْ لها ميزانية أكبر، إلا أنّ ضيق الوقت يضع العمل في حرج كبير، خاصةً وأنّ السدحان لم يستقر بعد، على السيناريوهات الـ 30 التي ينوي اختيارها، لتكون مواضيع مسلسله (المتصل - المنفصل) والذي سيعرض على القناة السعودية، هذا العام.

 

اترك تعليقاً