ما هي خطط ميغان ماركل في يوم المرأة...

أخبار النجوم

ما هي خطط ميغان ماركل في يوم المرأة العالمي!

أعلن قصر كنسينغتون في لندن عن أن دوقة ساسيكس ميغان ماركل، ستشارك في حلقةٍ نقاشية يوم الجمعة 8 آذار/مارس، بمناسبة يوم المرأة العالمي. ووصف القصر الحدث، الذي تستضيفه كلية "كينجز" في لندن، بأنه "لجنة خاصة من قادة الفكر النسائي والنشطاء، لمناقشة مجموعة من القضايا التي تؤثر على النساء اليوم". وذكر البيان الصادر عن القصر، والذي جرى نشره عبر تويتر بأن ميغان ماركل، ستنضم إلى اللجنة لمناقشة أهمية يوم المرأة العالمي، وتسليط الضوء على العقبات التي لا تزال تؤثر على تمكين المرأة في جميع أنحاء العالم. كما أعلن القصر، عن أعضاء اللجنة الآخرين الذين سينضمون إلى ميغان في تلك الجلسة بما

أعلن قصر كنسينغتون في لندن عن أن دوقة ساسيكس ميغان ماركل، ستشارك في حلقةٍ نقاشية يوم الجمعة 8 آذار/مارس، بمناسبة يوم المرأة العالمي.

ووصف القصر الحدث، الذي تستضيفه كلية "كينجز" في لندن، بأنه "لجنة خاصة من قادة الفكر النسائي والنشطاء، لمناقشة مجموعة من القضايا التي تؤثر على النساء اليوم".

وذكر البيان الصادر عن القصر، والذي جرى نشره عبر تويتر بأن ميغان ماركل، ستنضم إلى اللجنة لمناقشة أهمية يوم المرأة العالمي، وتسليط الضوء على العقبات التي لا تزال تؤثر على تمكين المرأة في جميع أنحاء العالم.

كما أعلن القصر، عن أعضاء اللجنة الآخرين الذين سينضمون إلى ميغان في تلك الجلسة بما في ذلك أيقونة الموسيقى والناشطة آني لينوكس، وعارضة الأزياء والناشطة أدوا أبواه، ورئيسة وزراء أستراليا السابقة جوليا جيلارد.

img

وفي يوم المرأة العالمي عام 2015، ألقت ميغان خطابًا حماسيًا في مؤتمر الأمم المتحدة للمرأة في نيويورك، والذي ناقشت فيه المساواة بين الجنسين.

وقالت ميغان في خطابها آنذاك "أنا فخور بكوني امرأة وناشطة نسوية"، وأضافت:" يقال إن الفتيات اللواتي لديهن أحلام يصبحن نساء لهن رؤية، ولذا نرجو أن نعزز بعضنا البعض للقيام بهذه الرؤية؛ لأنه ليس كافياً ببساطة أن نتحدث عن المساواة، يجب على المرء أن يصدق ذلك ويعمل وفقه".

 

 

 


 

قد يعجبك ايضاً