أخبار النجوم

إليسا تثير قلق جمهورها في أول ظهور لها بعد إجرائها العملية الجراحية!

إليسا تثير قلق جمهورها في أول ظهور...

على الرغم من عودة إليسا إلى منزلها بعد خضوعها لعملية جراحية في يدها اليمنى في بروكسل قبل نحو أسبوع، إلا أن ملامح المرض ظهرت عليها بشكل واضح. وبدت يد إليسا منتفخة كما لو أنها لم تتخلص كليًا من احتقان المياه الناتج عن العلاج الذي خضعت له للشفاء من مرض سرطان الثدي، وظهر ذلك في صورة نشرتها برفقة إحدى صديقاتها، عبر حسابها على تويتر، وعلقت عليها: "صباح الخير أحبائي". وتوالت التعليقات التي تتضامن مع إليسا من جمهورها، متمنين سرعة الشفاء لنجمتهم. وكانت يد إليسا اليمنى، تضررت بسبب مضاعفات العلاج الذي خضعت له، وتعرضت لانتفاخ بسبب وجود مياه متراكمة في جسدها بعد

على الرغم من عودة إليسا إلى منزلها بعد خضوعها لعملية جراحية في يدها اليمنى في بروكسل قبل نحو أسبوع، إلا أن ملامح المرض ظهرت عليها بشكل واضح.

وبدت يد إليسا منتفخة كما لو أنها لم تتخلص كليًا من احتقان المياه الناتج عن العلاج الذي خضعت له للشفاء من مرض سرطان الثدي، وظهر ذلك في صورة نشرتها برفقة إحدى صديقاتها، عبر حسابها على تويتر، وعلقت عليها: "صباح الخير أحبائي".

وتوالت التعليقات التي تتضامن مع إليسا من جمهورها، متمنين سرعة الشفاء لنجمتهم.

وكانت يد إليسا اليمنى، تضررت بسبب مضاعفات العلاج الذي خضعت له، وتعرضت لانتفاخ بسبب وجود مياه متراكمة في جسدها بعد إزالة حوالي 7 بالمائة من الغدد اللمفاوية خلال فترة علاجها من مرض السرطان.

اترك تعليقاً