ياسمين الخطيب: تزوجت 3 مرات منها خا...

أخبار النجوم

ياسمين الخطيب: تزوجت 3 مرات منها خالد يوسف وفشلت لهذا السبب!

قالت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب، إن زواجها 3 مرات ليس لعيب فيها، وإنما كان بسبب بحثها عن زوج مختلف عن سابقه، معتقدة أن العيب كان فى الزوج وليس في الظروف، مشيرة إلى أن مشاكل الانفصال كانت ليست بسببها؛ لأنها تعي عيوبها جيدًا وتسعى لتفاديها، إذ إنها عنيدة وعصبية للغاية، وتحب نفسها كثيرًا. وأضافت ياسمين في تصريحات تلفزيونية، ردًا على سؤال بشأن سبب فشل زيجاتها الثلاث قالت: "أنا ست عنيدة وعصبية بحب نفسي، وأضعها في المقدمة، وده مش عيب، وهذه الصفات لم تكن سببًا في فشل الزواج، ولكن في المرة الأولى كان بسبب اختلاف الطباع خاصة أني تزوجت صغيرة، وقدرتي على

قالت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب، إن زواجها 3 مرات ليس لعيب فيها، وإنما كان بسبب بحثها عن زوج مختلف عن سابقه، معتقدة أن العيب كان فى الزوج وليس في الظروف، مشيرة إلى أن مشاكل الانفصال كانت ليست بسببها؛ لأنها تعي عيوبها جيدًا وتسعى لتفاديها، إذ إنها عنيدة وعصبية للغاية، وتحب نفسها كثيرًا.

وأضافت ياسمين في تصريحات تلفزيونية، ردًا على سؤال بشأن سبب فشل زيجاتها الثلاث قالت: "أنا ست عنيدة وعصبية بحب نفسي، وأضعها في المقدمة، وده مش عيب، وهذه الصفات لم تكن سببًا في فشل الزواج، ولكن في المرة الأولى كان بسبب اختلاف الطباع خاصة أني تزوجت صغيرة، وقدرتي على اختيار الشخص المناسب كانت قليلة، وسبب فشل الزواج الثالث في إشارة منها إلى زواجها من المخرج السينمائي المصري الشهير خالد يوسف، هو أن الظروف كانت غير مناسبة لاستمرار الزواج".

وتابعت الإعلامية المصرية بأنها اعتادت على الهجوم عليها، مشيرة إلى أن القرّاء أصبحوا لا يعلقون على محتوى مقالاتها أكثر من تعليقهم على الصورة المنشورة مع المقال، وهو أمر مؤسف للغاية، لافتة إلى أنها لا تحب الشهرة المصحوبة بالأزمات.

وأكدت ياسمين، أن صورها التي تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عادية ولا يوجد فيها أي شيء مثير ولا تستحق كل هذه الضجة، متسائلة: لماذا لا يتقبل البعض ما تفعله بينما يتقبل ذلك من الفنانات؟.

وأوضحت أنها تعشق خوض المعارك وتخوضها دون اهتمام بالطرف الآخر، مبينة بأن الرجل القوي يُفضل أن يرتبط بامرأة قوية عكس الرجل الضعيف الذي يحتاج لامرأة ضعيفة يسيطر عليها.

وأكدت أن زواجها السري لم يكن ليستمر سريًا للأبد وكانت متفقة مع زوجها على الإفصاح عن زواجهما فيما بعد، ولكن تم الانفصال قبل الإفصاح عنه، مضيفة بأن خيانة الرجل للزوجة بسبب أن الأول "عينه فارغة"، ورغبة منه في التجديد.

وأكملت أن معظم الزوجات اللاتي يتم خيانتهن هن من الجميلات، إلا أن المجتمع يغفر للرجل خيانته؛ لأنه رجل لكن لا يغفر للمرأة.

وتابعت ياسمين الخطيب: "أنا مش بتاعة حد، فى إشارة منها إلى المصطلح الذى يستخدمه الأزواج لزوجاتهم"، مشددة على أن مصطلع "بتاعتي" مرضي، والزوج الذى يتزوج امرأة جميلة يجب أن يكون قدها، وخاصة لو مشهورة ولها متابعيها، لأنه عارف كده قبل الزواج."

وأكدت أنها تمكنت من الحصول على حقها من أزواجها السابقين بعد خيانتهم لها، كما أنها انتصرت في النهاية قبل أن تقرر الانفصال عنهم.


 

قد يعجبك ايضاً