حفيد عمر الشريف: فخور برامي مالك.....

أخبار النجوم

حفيد عمر الشريف: فخور برامي مالك.. فعل ما لم يفعله جدي!

عبر عمر الشريف جونيور، حفيد الفنان عمر الشريف، عن فخره بالممثل الأمريكي من أصول مصرية رامي مالك، لفوزه بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل عن دور البطولة في فيلم السيرة الذاتية "الملحمة البوهيمية". وغرد حفيد عمر الشريف، عبر تويتر، قائلاً: "فعل رامي مالك ما لم يفعله جدي.. ولا يسعني إلا أن أكون سعيدًا وفخورًا بصديقي وأخي وزميلي المصري". يذكر أن عمر الشريف تم ترشيحه في عام 1962 لجائزة الأوسكار عن أفضل ممثل مساعد ولكنه لم يفز بها وذلك لدوره في فيلم "لورنس العرب". وكان رامي مالك، قد صرح بعد فوزه بجائزة الأوسكار قائلًا: ""لن أنسى نشأتي منذ الصغر على حب الفنانين المصريين،

عبر عمر الشريف جونيور، حفيد الفنان عمر الشريف، عن فخره بالممثل الأمريكي من أصول مصرية رامي مالك، لفوزه بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل عن دور البطولة في فيلم السيرة الذاتية "الملحمة البوهيمية".

وغرد حفيد عمر الشريف، عبر تويتر، قائلاً: "فعل رامي مالك ما لم يفعله جدي.. ولا يسعني إلا أن أكون سعيدًا وفخورًا بصديقي وأخي وزميلي المصري".

img

يذكر أن عمر الشريف تم ترشيحه في عام 1962 لجائزة الأوسكار عن أفضل ممثل مساعد ولكنه لم يفز بها وذلك لدوره في فيلم "لورنس العرب".

وكان رامي مالك، قد صرح بعد فوزه بجائزة الأوسكار قائلًا: ""لن أنسى نشأتي منذ الصغر على حب الفنانين المصريين، أم كلثوم وعمر الشريف".

وأكد أن شقيقته أيضًا نشأت في مصر، لافتًا إلى أنه أدرك جمال تقاليده الشرقية عندما كبر.