روتانا تدرس إعادة شيرين عبد الوهاب....

أخبار النجوم

روتانا تدرس إعادة شيرين عبد الوهاب.. والفنّانة تضعُ هذا الشرط!

تدرسُ شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، إعادة الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلى أحضانها مرّة أخرى، وذلك بعد جلسة وديّة جمعتها برئيس الشركة، سالم الهندي، على هامش حفلها بدولة الكويت. وكشفتْ مصادر لـ "فوشيا"، عن أنّ المناقشة على بنود العقد استمرّتْ لساعات، حيث وضع الطّرفان شروطهما، كما تبيّن أنّ شيرين وضعتْ شرطًا يتمثّل بانتشار كليباتها بشكل أوسع على الفضائيات، على عكس ما كانت ملتزمة به في بنود العقد مع روتانا سابقًا، وهو العرض الحصريّ على شاشات روتانا. ومن المقرّر أنْ يُعقد مؤتمرٌ صحافيٌ في وقت قريب، استعدادًا لإعلان عودة شيرين إلى روتانا. يُذكر، أنّ آخر ألبوم للفنانة المصرية مع روتانا، كان قبل

تدرسُ شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، إعادة الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلى أحضانها مرّة أخرى، وذلك بعد جلسة وديّة جمعتها برئيس الشركة، سالم الهندي، على هامش حفلها بدولة الكويت.

وكشفتْ مصادر لـ "فوشيا"، عن أنّ المناقشة على بنود العقد استمرّتْ لساعات، حيث وضع الطّرفان شروطهما، كما تبيّن أنّ شيرين وضعتْ شرطًا يتمثّل بانتشار كليباتها بشكل أوسع على الفضائيات، على عكس ما كانت ملتزمة به في بنود العقد مع روتانا سابقًا، وهو العرض الحصريّ على شاشات روتانا.

ومن المقرّر أنْ يُعقد مؤتمرٌ صحافيٌ في وقت قريب، استعدادًا لإعلان عودة شيرين إلى روتانا.

يُذكر، أنّ آخر ألبوم للفنانة المصرية مع روتانا، كان قبل 7 سنوات، حمل عنوان "اسأل علي".

يُشار، إلى أنّ شيرين عبد الوهاب أصدرتْ مؤخرًا، ألبوم "نساي" تضمّن 10 أغانٍ، منها "نساي" و"حب جنة" اللّتان تمّ تصويرهما بطريقة الفيديو كليب.

 


 

قد يعجبك ايضاً