أصالة تتخذ هذه الخطوة لمقاطعة أنغام...

أخبار النجوم

أصالة تتخذ هذه الخطوة لمقاطعة أنغام بعد زواجها.. والأخيرة ترد بالمثل!

اتخذت الفنانة السورية أصالة، أولى خطواتها تجاه مقاطعة صديقتها وزميلتها المطربة المصرية أنغام بعد ارتباطها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، رغم أنه متزوج من ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة، ولديه منها طفلان. وكشف الحساب الرسمي لأصالة عبر إنستغرام قيامها بحذف أنغام، من قائمة متابعيها؛ الأمر الذي بادلته الأخيرة بالتصرف نفسه، في أول تصعيد "معلن" من جانبهما، للخلافات التي كانت على ما يبدو "خلف الستار" طوال الأيام الماضية. وكانت أصالة بدأت الحرب على أنغام، ولكن بطريقة غير مباشرة، من خلال كتابة تغريدة عبر حسابها بـ تويتر وجهت فيها رسالة قاسية تقول: "الفن إن لم ينقي روح صاحبه

اتخذت الفنانة السورية أصالة، أولى خطواتها تجاه مقاطعة صديقتها وزميلتها المطربة المصرية أنغام بعد ارتباطها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، رغم أنه متزوج من ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة، ولديه منها طفلان.

وكشف الحساب الرسمي لأصالة عبر إنستغرام قيامها بحذف أنغام، من قائمة متابعيها؛ الأمر الذي بادلته الأخيرة بالتصرف نفسه، في أول تصعيد "معلن" من جانبهما، للخلافات التي كانت على ما يبدو "خلف الستار" طوال الأيام الماضية.

img

وكانت أصالة بدأت الحرب على أنغام، ولكن بطريقة غير مباشرة، من خلال كتابة تغريدة عبر حسابها بـ تويتر وجهت فيها رسالة قاسية تقول: "الفن إن لم ينقي روح صاحبه من دناءات الحياة، وإنّ لمّ يرتقي به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه".

وكانت أنغام ردت خلال الساعات الماضية، على تسريب رسالة غرامية بخط يدها، أرسلتها إلى زوجها - وحصل فوشيا على نسخة منها - بمناسبة عيد ميلاده، قائلة: "لأول مرة أكون سعيدة إن في حد سمح لنفسه يسرق شيء خاص بي وبحياتي الخاصة ويسربه لأنه أعطاني الفرصة أعبر مرة تانية عن حبي واحترامي لجوزي وعلنًا وبالمرة أكتب الكلام مرة تانية بخط حلو عشان أنا خطي وحش أوي".

وأضافت: "واليوم ده كان من أحلى أيام حياتي يوم عيد ميلادك يا أحمد وفي نفس اليوم استلمنا ماستر ألبومي الجديد حالة خاصة جدًا".

img

وكانت أنغام اشترطت على أحمد ابراهيم تطليق زوجته الأولى ياسمين عيسى، قبل الإعلان بشكل رسمي عن زواجهما، إلا أن ياسمين أقامت دعوى قضائية ضد زوجها للطلاق منه، فور علمها بالخبر.

يذكر أن طارق العريان زوج أصالة، حاول التدخل بين أحمد إبراهيم وزوجته ياسمين - ابنة شقيقته -، لكي ينهي الخلاف بينهما بعيدًا عن أروقة المحاكم والقضايا، إلا أن محاولاته باءت بالفشل، حيث أصرت الزوجة على سلك هذا الطريق للحصول على حقوقها.