أنجيلينا جولي مع أطفالها الستة في ظ...

أخبار النجوم

أنجيلينا جولي مع أطفالها الستة في ظهور علني نادر.. ما المُناسبة؟!

في خِضمِ معركة طلاقها من النّجم العالمي "براد بيت"، شاهدنا المّمثلة العالمية "أنجيلينا جولي" في أكثر من مُناسبة وهي تصطحب واحدًا أو اثنين من أطفالها السّتة في نُزهاتٍ عائلية بالمدينة التي يقطنون بها "لوس أنجلوس". لكن من النّادر أن نرى الأم جولي تصطحب جميع أطفالها السّتة، وهُم: مادوكس (17 عامًا)، وباكس (15 عامًا)، وزاهارا (14 عاما)، وشيلوه (12 عاما)، والتّوأمان فيفيان ونوكس (10 أعوام) كما حصل يوم أمس الاثنين. توجّهت أنجيلينا وأولادها إلى العرض الأولي من فيلم The Boy Who Harnessed the Wind في ولاية نيويورك الأمريكية، وفي داخل الحدث، اصطفّ أفراد العائلة جنبًا إلى جنب من أجل التقاط صورةٍ

في خِضمِ معركة طلاقها من النّجم العالمي "براد بيت"، شاهدنا المّمثلة العالمية "أنجيلينا جولي" في أكثر من مُناسبة وهي تصطحب واحدًا أو اثنين من أطفالها السّتة في نُزهاتٍ عائلية بالمدينة التي يقطنون بها "لوس أنجلوس".

لكن من النّادر أن نرى الأم جولي تصطحب جميع أطفالها السّتة، وهُم: مادوكس (17 عامًا)، وباكس (15 عامًا)، وزاهارا (14 عاما)، وشيلوه (12 عاما)، والتّوأمان فيفيان ونوكس (10 أعوام) كما حصل يوم أمس الاثنين.

img

توجّهت أنجيلينا وأولادها إلى العرض الأولي من فيلم The Boy Who Harnessed the Wind في ولاية نيويورك الأمريكية، وفي داخل الحدث، اصطفّ أفراد العائلة جنبًا إلى جنب من أجل التقاط صورةٍ جماعية.

img

ارتدت بطلة فيلم Mr. And Mrs. Smith إطلالة أنيقة، تألّفت من توب وبنطلون أسودين، نسقت فوقهما معطفا كُحلي اللون عصري التّصميم، وانتعلت في قدميها كعبا عاليا كلاسيكيا أسود، في حين حملت حقيبة يد سوداء.

img

وعلى صعيد المكياج، اعتمدت طليقة براد بيت لمسات من المكياج المشمشي بالكادِ كانَ ظاهرًا، وتركت خصلات شعرها الدّاكنة تنسدل بتموجاتٍ خفيفة على كتفيها.

img

وفي داخل الحدث، شاركت جولي خبرتها الطويلة في مجال التمثيل والإخراج، حيث جلست على خشبة المسرح وتحاورت مع كاتب الفيلم ومُخرجه وبطله "تشيويتيل إيجيوفور" و"ويليام كامكوامبا".


 

قد يعجبك ايضاً