أخبار النجوم

قبلاتُ رامي مالك لحبيبته تُشعلُ الأوسكار.. فمن هي الحسناء الشّقراء؟

لم يظهر الممثّل، رامي مالك، وحبيبته الفنانة الشّابّة، لوسي بوينتون، سويًا بكثرة، خلال الفترات الماضية، خاصًة على السجادة الحمراء، إلّا أنّهما عند ظهورهما يبدوان في حالة قوية من الرومانسية. وأعلن الفنان، رامي مالك، عن علاقته العاطفية رسميًا، بالممثلة الأمريكية، خلال حصده جائزة غولدن غلوب، وذلك بعد مواعدة دامتْ لأشهر ماضية. ورافقتْ لوسي بوينتون، حبيبها رامي مالك، في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019، ورغم أنّهما لا يحبّان الصّخب كثيرًا، ولا التواجد تحت الأضواء، إلا أنّهما خطفا الأنظار في حفل "الأوسكار"، بعدد من "القبلات"، بعد إعلان فوز رامي، بجائزة أفضل ممثل بـ"الأوسكار". وعبّر النجم العالميّ الشّهير، ذو الأصول المصرية رامي مالك، عن فرحته الكبيرة،

لم يظهر الممثّل، رامي مالك، وحبيبته الفنانة الشّابّة، لوسي بوينتون، سويًا بكثرة، خلال الفترات الماضية، خاصًة على السجادة الحمراء، إلّا أنّهما عند ظهورهما يبدوان في حالة قوية من الرومانسية.

وأعلن الفنان، رامي مالك، عن علاقته العاطفية رسميًا، بالممثلة الأمريكية، خلال حصده جائزة غولدن غلوب، وذلك بعد مواعدة دامتْ لأشهر ماضية.

ورافقتْ لوسي بوينتون، حبيبها رامي مالك، في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019، ورغم أنّهما لا يحبّان الصّخب كثيرًا، ولا التواجد تحت الأضواء، إلا أنّهما خطفا الأنظار في حفل "الأوسكار"، بعدد من "القبلات"، بعد إعلان فوز رامي، بجائزة أفضل ممثل بـ"الأوسكار".

img

وعبّر النجم العالميّ الشّهير، ذو الأصول المصرية رامي مالك، عن فرحته الكبيرة، بفوزه بجائزة الأوسكار، بقبلة رومانسية لحبيبته، النجمة الشّهيرة، لوسي، خطفتْ الأضواء.

ووجّه رامي مالك، البالغ من العمر 37 عامًا، كلمة لحبيبته أمام الجمهور، بعد إعلان فوزه بجائزة الأوسكار، فقال: "شكرا لكِ، لوسي بوينتون. لقد كنت حليفتي، وصديقتي، وحبيبتي. أنا أقدّرك كثيراً".

 

وتُعدّ لوسي بوينتون، ممثّلة بريطانية، ولدتْ في 17 يناير 1994 بمدينة نيويورك، وعاشتْ فيها حتى سنّ الخامسة، عندما انتقلتْ عائلتها إلى المملكة المتّحدة.

لم تنحدرْ "لوسي" من عائلة فنية في التمثيل، فوالداها، جراهام بوينتون، وأدريان بييلو، هما كاتبان، والدها، هو محرّر السفر الجماعي، في صحيفة "تليجراف"، وأمّها كاتبة سفر.

وظهرتْ موهبة لوسي بوينتون، رسميًا، في فيلم روائيّ عام 2006، عندما حصلتْ على دور في "الآنسة بوتر"، مع الممثلة الأمريكية، رينيه زيلويجر.

وشاركتْ لوسي، في عدد من الأفلام هم: فيلم Murder on the Orient Express (2017 وفيلم Apostle عام 2018.

وتألّقتْ لوسي في حفل توزيع جوائز "الأوسكار"، والذي حضرته، بصحبة رامي مالك، بفستان أنيق، ومكياج بسيط، يليق بملامحها.

img

واختارت لوسي، أنْ تترك رامي مالك، يأخذ الاهتمام، ويسرق الكاميرات، ولكنّ الأحاديث أيضًا، لم تتوقّف عنها.

وشاركتْ الفنانة حبيبها، رامي مالك، في بطولة فيلمه "الملحمة البوهيمية" Rhapsody Bohemian الذي حصد الكثير من التكريمات والجوائز، وآخرها "الأوسكار".

وقدّمتْ لوسي في الفيلم، دور ماري أوستين، خطيبة البطل "فريدي مركيوري"، السّابقة، والتي ظلّتْ مخلصة له، ومقرّبة منه طوال حياته.

img

وتنتظر الممثّلة، والنجمة المحبوبة حاليًا، عرض فيلمها الجديد Apostle، مع مايكل شين، ودان ستيفنز.

ولم يسبقْ لـ"بوينتون"، الارتباط بأيّ فنان، أو نجم في السّابق، ويُعدّ رامي مالك، هو الممثّل الوحيد، الذي ارتبطتْ به في علاقة رومانسية، تداولتها وسائل الإعلام.