كاميليا ورد: لهذا السبب التزمت الصم...

أخبار النجوم

كاميليا ورد: لهذا السبب التزمت الصمت حول علاقتي بالفنان قصي خولي!

أشارت الفنانة كاميليا ورد أنها لجأت منذ فترة إلى اعتماد تقنية اللايف عبر إنستغرام، وذلك رغبة منها بالتقرب من متابعيها الذين جاوز عددهم النصف مليون متابع. واعتبرت كاميليا ورد أن هذه الطريقة ستسمح لمتابعيها بالتعرف إليها عن كثب، لافتة إلى أنها تعتمد استراتيجية معينة من خلال تلك التقنية، وهي التغاضي عن بعض الأسئلة المستفزة والاستعاضة عنها بتلك الإيجابية أو التي تحمل في طياتها نقدًا بناءً. وأضافت: لجأت إلى البلوك سابقًا عبر إنستغرم حتى وصل عدد المحظورين الى النصف مليون، ولكنني اليوم أفكر باعطائهم فرصة جديدة والغاء "البلوك" كي يتمكنوا من التواصل معي من جديد. كما أكدت كاميليا ورد أنها باتت

أشارت الفنانة كاميليا ورد أنها لجأت منذ فترة إلى اعتماد تقنية اللايف عبر إنستغرام، وذلك رغبة منها بالتقرب من متابعيها الذين جاوز عددهم النصف مليون متابع.

واعتبرت كاميليا ورد أن هذه الطريقة ستسمح لمتابعيها بالتعرف إليها عن كثب، لافتة إلى أنها تعتمد استراتيجية معينة من خلال تلك التقنية، وهي التغاضي عن بعض الأسئلة المستفزة والاستعاضة عنها بتلك الإيجابية أو التي تحمل في طياتها نقدًا بناءً.

وأضافت: لجأت إلى البلوك سابقًا عبر إنستغرم حتى وصل عدد المحظورين الى النصف مليون، ولكنني اليوم أفكر باعطائهم فرصة جديدة والغاء "البلوك" كي يتمكنوا من التواصل معي من جديد.

img

كما أكدت كاميليا ورد أنها باتت اليوم أكثر نضجًا وخبرةً في الحياة، مُتحدية الصفحات الساخرة التي تتناول تصرفات الفنانين من خلال خدمة اللايف، إيجاد أي هفوة أو خطأ منها؛ لأنها تهتم بتصرفاتها وتعرف ما يجب تسليط الضوء عليه.

وفي ما يتعلق بتهربها سابقا حول الرد عن طبيعة علاقتها بالممثل قصي خولي، أكدت أنها لا تحب الحديث عن حياتها الخاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كاشفة أنها تعرفت عليه منذ مدة وتجمعهما صداقة.

img

وعبرت عن أسفها للشائعات التي أطلقت جزافًا مؤكدة أن عرض صداقة فنانين للعلن عبر وسائل التواصل سيؤدي في نهاية المطاف إلى هدمها نتيجة "القيل والقال".

وختمت ورد حديثها الى موقع" فوشيا " بالتعبير عن سعادتها بأصداء نجاح أغنيتها الجديدة " بيأثر فيي"، وهي من كلمات وألحان باسم يحيي، توزيع خالد نبيل وصوّرتها تحت إدارة المخرج شهاب عباس.

 


 

قد يعجبك ايضاً