ريهانا تحتفلُ بعيد ميلادها الـ31 مع...

أخبار النجوم

ريهانا تحتفلُ بعيد ميلادها الـ31 مع حبيبها السّعوديّ.. شاهدي!

احتفلتْ مغنية البوب العالمية، ريهانا، بعيد ميلادها الـ31 في مكانٍ غير متوقع، حيثُ شُوهدت في مباراة كرة السّلّة، التي تجمع فريقها المفضّل، لوس أنجلوس ليكرز، بفريق هيوستن روكتس، في صالة ستيبلز سينتر، إلى جانب حبيبها رجل الأعمال السعوديّ، حسن جميل، الذي نادرًا ما يظهر معها علنًا. وبدلاً من الجلوس في الصّفّ الأماميّ، لمشاهدة لاعبيها المفضّلين، اختارتْ ريهانا، تشجيع فريقها لوس أنجلوس ليكرز، من جناحٍ خاصّ، إلى جانب أصدقائها المقرّبين. وبدتْ ريهانا في غاية حماسها، وهي ترتدي قميص لاعبها المفضّل "ليبرون جيمس"، مع بنطلون جينز وحذاءٍ رياضيٍ أبيض، في حين اكتفى حسن بابتسامة هادئة، طوال فترة المباراة. ولم تكنْ ريهانا، الوجه

احتفلتْ مغنية البوب العالمية، ريهانا، بعيد ميلادها الـ31 في مكانٍ غير متوقع، حيثُ شُوهدت في مباراة كرة السّلّة، التي تجمع فريقها المفضّل، لوس أنجلوس ليكرز، بفريق هيوستن روكتس، في صالة ستيبلز سينتر، إلى جانب حبيبها رجل الأعمال السعوديّ، حسن جميل، الذي نادرًا ما يظهر معها علنًا.

وبدلاً من الجلوس في الصّفّ الأماميّ، لمشاهدة لاعبيها المفضّلين، اختارتْ ريهانا، تشجيع فريقها لوس أنجلوس ليكرز، من جناحٍ خاصّ، إلى جانب أصدقائها المقرّبين.

img

وبدتْ ريهانا في غاية حماسها، وهي ترتدي قميص لاعبها المفضّل "ليبرون جيمس"، مع بنطلون جينز وحذاءٍ رياضيٍ أبيض، في حين اكتفى حسن بابتسامة هادئة، طوال فترة المباراة.

img

ولم تكنْ ريهانا، الوجه الوحيد المشهور بين الحضور، فقد تواجد أيضًا، الممثّل دنزل واشنطن، والمغني جيمي يوفين، ومغني الراب الفرنسيّ، مونتانا.

وفي حين أنّ خطط عيد ميلادها، ما تزال سرية للغاية، ولم تفصح عنها، إلا أنّها نشرتْ عبر حسابها على إنستغرام، صورةً لها، وهي ترتدي "هودي" أسود اللون، عليه كتابات بألوان قوس قزح، بينما تجلس إلى جانب مجسم وحيد القرن، وعلّقتْ عليها: "إنّه عيد ميلادي، وكلّ ما حصلتْ عليه هو هذا الـ "هودي" الكبير من "Vetements"".

img

يُذكر، أنّ هذا هو الظهور الثاني العلنيّ، لريهانا وحبيبها حسن، بعد أشهرٍ من الشائعات، التي أكّدتْ انفصال الثنائي، حيثُ كان ظهورهما الأوّل في آواخر شهر نوفمبر الماضي، أثناء تناولها العشاء في سانتا مونيكا، كاليفورنيا.