محمد عبده يغيبُ فجأةً عن حفل رفيق د...

أخبار النجوم

محمد عبده يغيبُ فجأةً عن حفل رفيق دربه.. فما السبب؟

تساءل الكثيرُ من المتابعين عن سبب غياب الفنان محمد عبده عن حفل تكريم الراحل أبو بكر سالم في "ليلة في حب أبو أصيل"، رغم أنه كان من أوائل المشاركين في مثل هذه المناسبات. وسوف يتواجدُ في الحفل العديدُ من نجوم الخليج، يصل عددهم إلى 13 فنانًا، كما سيُقام الحفل في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض. واعتبر عددٌ من جمهور محمد عبده أن غيابه لم يكن متوقعًا خاصة وأنه كانت تجمعه علاقة صداقة قوية مع الراحل أبو بكر سالم منذ عقود. وفي هذا السياق؛ ذكرت مصادر خاصة لـ"فوشيا" أن السبب الحقيقي وراء غياب "أبو نوره "عن الحفل، يعود إلى خلافه مع

تساءل الكثيرُ من المتابعين عن سبب غياب الفنان محمد عبده عن حفل تكريم الراحل أبو بكر سالم في "ليلة في حب أبو أصيل"، رغم أنه كان من أوائل المشاركين في مثل هذه المناسبات.

وسوف يتواجدُ في الحفل العديدُ من نجوم الخليج، يصل عددهم إلى 13 فنانًا، كما سيُقام الحفل في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

واعتبر عددٌ من جمهور محمد عبده أن غيابه لم يكن متوقعًا خاصة وأنه كانت تجمعه علاقة صداقة قوية مع الراحل أبو بكر سالم منذ عقود.

وفي هذا السياق؛ ذكرت مصادر خاصة لـ"فوشيا" أن السبب الحقيقي وراء غياب "أبو نوره "عن الحفل، يعود إلى خلافه مع أحد القائمين على التكريم، وهو الأمر الذي لا يخفى على بعض المقرّبين من فنان العرب الذي يحرص دائمًا على التواجد في جميع المناسبات دون تأخير.

وبحسب القائمة المُعدّة والتي أعلن عنها منظمو الحفل، فإنه الدعوة من الأساس لم توجّه إلى عبده كما يعتقد البعض، وكل ما حدث أنه لم يتلقَّ الدعوة للمشاركة في الحفل.

img