شكران مرتجى: لهذا السبب تزوجتُ بالس...

أخبار النجوم

شكران مرتجى: لهذا السبب تزوجتُ بالسر.. وغيّرتُ شكلي لأحصل على بطولة مُطلقة!

اعترفت الفنانةُ السوريةُ شكران مرتجى بأنها بالفعل سبق وأن تزوّجت بالسر، موضحةً أن الزواج كان رسميًا ولكنها أخفت هذا الخبر، احترامًا لظروف الطرف الآخر، بالإضافة إلى أنها تُفضّل أن تكون حياتها الخاصة بعيدة عن الأضواء. وأوضحت، في تصريحات تلفزيونية: "تزوجت، ولظروف شخصية كان مطلوبًا عدم الإعلان عن الزواج.. والزواج انتهى.. وأنا أخفيت خبر زواجي لأنني أؤمن أنا والطرف الآخر الذي تزوجته أن حياتنا الشخصية ملكنا فقط". وتحدّثت شكران عن الأسباب التي أدّت لتأخرها في الحصول على أدوار البطولة المطلقة قائلةً: "أول بطولة مطلقة كانت العام الماضي في مسلسل (وردة شامية) أي بعد 25 عامًا من مشواري الفني، والسبب في ذلك

اعترفت الفنانةُ السوريةُ شكران مرتجى بأنها بالفعل سبق وأن تزوّجت بالسر، موضحةً أن الزواج كان رسميًا ولكنها أخفت هذا الخبر، احترامًا لظروف الطرف الآخر، بالإضافة إلى أنها تُفضّل أن تكون حياتها الخاصة بعيدة عن الأضواء.

وأوضحت، في تصريحات تلفزيونية: "تزوجت، ولظروف شخصية كان مطلوبًا عدم الإعلان عن الزواج.. والزواج انتهى.. وأنا أخفيت خبر زواجي لأنني أؤمن أنا والطرف الآخر الذي تزوجته أن حياتنا الشخصية ملكنا فقط".

وتحدّثت شكران عن الأسباب التي أدّت لتأخرها في الحصول على أدوار البطولة المطلقة قائلةً: "أول بطولة مطلقة كانت العام الماضي في مسلسل (وردة شامية) أي بعد 25 عامًا من مشواري الفني، والسبب في ذلك هو حصري في أدوار معينة من قبل المخرجين، وهو دور العانس لذلك تعبت كتيرًا واشتغلت على شكلي واللوك والاهتمام بحالي حتى أستطيع الخروج من الإطار الذي تم وضعي فيه".

وأكّدت أنها ليست من نوع الفنانات اللاتي يدفعن أموالاً من أجل الحصول على جوائز، وذلك إيمانًا منها بالمجهود الكبير الذي تبذله أمام الكاميرا لكي تصل إلى قلوب جمهورها.

وكشفت الفنانة السورية شكران مرتجى عن حقيقة ما تم تداوله من أخبار حول أن حادث السير الذي تعرّضت له مؤخرًا كان محاولة اغتيال مُدبّرة لها بسبب مطالبتها للرئيس السوري بشار الأسد بتحسين الأوضاع الاقتصادية، لافتةً إلى أن هذا الكلام عار تمامًا من الصحة.

وقالت: "كثيرون قالوا إن الحادث الذي تعرّضت له كان محاوله اغتيال.. شو هالسخافة؟.. وأحد الذين قالوا ذلك هو في الاتجاه المعاكس.. فأنا أقول كلمة للجميع بلدي وشعبي ورئيسي وجيشي والشرطة وأي أحد سوري خط أحمر".

وسبق أن تعرّضت النجمة السورية، شكران مرتجى، لحادث سير في أحد شوارع العاصمة السورية دمشق، بينما كانت تقود سيارتها وبرفقتها ابنة شقيقتها.

وبعد انتشار صور سيارتها التي تضرّرت كثيرًا، أكّدت مرتجى عبر فيسبوك أنها بخير، قدّر الله وما شاء فعل، موجهةً الشكر لجمهورها وأصدقائها الذي سارعوا إلى الاطمئنان عن صحتها، مضيفةً أن ابنة شقيقتها تعرّضت لرضوض طفيفة وهي بخير.

 


 

قد يعجبك ايضاً