ميغان ماركل.. هذه الصّورة ترجّح جنس...

أخبار النجوم

ميغان ماركل.. هذه الصّورة ترجّح جنس مولودها!

بعد الكشف عن تفاصيل سفر ميغان ماركل، دوقة ساسكس، يوم الجمعة الماضي، إلى نيويورك، للحصول على أجازة لمدّة 5 ليالٍ، وإقامة احتفال "بيبي شاور"، مع بعض من أصدقائها المقرّبين. بدأتْ الصّور الخاصّة بذلك الاحتفال، تخرج للعلن، وسط تأكيد من بعض الأشخاص أنّهم استطاعوا الكشف عن نوع جنين ميغان. وشُوهدتْ النجمة أبيغيل سبنسر، صديقة ميغان، لدى وصولها لمقرّ الاحتفال (فندق ذا مارك في آبر ايست سايد)، وهي تحمل حقيبة، يظهر بها من أعلى شيء مغلّف باللّون الأزرق، ما جعل الناس يرجّحون، أنّ الدوقة حامل في صبيّ. وفور نشر تلك الصّور، بدأتْ تتواصل التعليقات من المغرّدين على تويتر، حيث أجمعوا كلّهم، على

بعد الكشف عن تفاصيل سفر ميغان ماركل، دوقة ساسكس، يوم الجمعة الماضي، إلى نيويورك، للحصول على أجازة لمدّة 5 ليالٍ، وإقامة احتفال "بيبي شاور"، مع بعض من أصدقائها المقرّبين. بدأتْ الصّور الخاصّة بذلك الاحتفال، تخرج للعلن، وسط تأكيد من بعض الأشخاص أنّهم استطاعوا الكشف عن نوع جنين ميغان.

وشُوهدتْ النجمة أبيغيل سبنسر، صديقة ميغان، لدى وصولها لمقرّ الاحتفال (فندق ذا مارك في آبر ايست سايد)، وهي تحمل حقيبة، يظهر بها من أعلى شيء مغلّف باللّون الأزرق، ما جعل الناس يرجّحون، أنّ الدوقة حامل في صبيّ.

img

وفور نشر تلك الصّور، بدأتْ تتواصل التعليقات من المغرّدين على تويتر، حيث أجمعوا كلّهم، على أنّ المؤشّرات تدلّ على أنّ ميغان 37 عامًا، حامل على ما يبدو في صبيّ.

img

ومن الجدير ذكره، أنّه ما إن تمّ الإعلان عن خبر حمل ميغان، بدأ يضع الناس رهاناتهم، على توقّعاتهم بالنسبة لجنس جنينها، وكان الخيار الأبرز طوال شهور، أنّه فتاة.

 


 

قد يعجبك ايضاً