إنجي المقدم تعترف بذهابها للطبيب ال...

أخبار النجوم

إنجي المقدم تعترف بذهابها للطبيب النفسي لهذه الأسباب!

أكدت الفنانة المصرية إنجي المقدم، أنها تذهب للطبيب النفسي على فترات حينما تسيطر عليها المخاوف ولا تشعر بالأمان، أو عندما تمر بأزمات تكون قد أثرت على نفسيتها، حيث تحتاج لشخص متخصص ليخرجها من هذه الحالة. وأوضحت خلال استضافتها ببرنامج "حفلة 11"، المُذاع عبر فضائية "أون إي"، أنها مرت بالعديد من اللحظات المؤلمة حينما تركت مجالها الأول في تقديم البرامج واتجهت إلى التمثيل، وكانت دائماً ما تسأل نفسها: "يمكن أنا فاشلة، أو اخترت القرار الخاطئ". وبينت المقدم أن لحظات الإحباط التي تمر بها بسبب أن الفرص لا تأتي بشكل مستمر، فأحيانًا يقف الفنان في مكانه أو يظل تائهًا. يذكر أن آخر

أكدت الفنانة المصرية إنجي المقدم، أنها تذهب للطبيب النفسي على فترات حينما تسيطر عليها المخاوف ولا تشعر بالأمان، أو عندما تمر بأزمات تكون قد أثرت على نفسيتها، حيث تحتاج لشخص متخصص ليخرجها من هذه الحالة.

وأوضحت خلال استضافتها ببرنامج "حفلة 11"، المُذاع عبر فضائية "أون إي"، أنها مرت بالعديد من اللحظات المؤلمة حينما تركت مجالها الأول في تقديم البرامج واتجهت إلى التمثيل، وكانت دائماً ما تسأل نفسها: "يمكن أنا فاشلة، أو اخترت القرار الخاطئ".

وبينت المقدم أن لحظات الإحباط التي تمر بها بسبب أن الفرص لا تأتي بشكل مستمر، فأحيانًا يقف الفنان في مكانه أو يظل تائهًا.

يذكر أن آخر أعمال إنجي المقدم كان مسلسل "ليالي أوجيني" رمضان الماضي ولاقى دورها فيه نجاحاً كبيراً.


 

قد يعجبك ايضاً