أنغام تنفّذ وعدها لجمهورها في أغنية...

أخبار النجوم

أنغام تنفّذ وعدها لجمهورها في أغنية من توزيع زوجها الرابع!

بعد 18 يوماً من طلب متابعيها إرسال صور لهم بجودة عالية، نفذت الفنانة والمطربة المصرية أنغام وعدها لجمهورها بنشر صورهم المرسلة عبر أغنية لها في الألبوم الجديد، الذي تم طرحه خلال الساعات الماضية بعنوان "حالة خاصة جداً"، ليأتي الأمر بمثابة كشف عن المفاجأة التي شوقت جمهورها لها. وتضمن فيديو كليب أغنية "حبايبنا" العديد من الصور لمتابعي وجمهور الفنانة أنغام، حيث تم نشر الصور التي جاء منها صور أصدقاء، وكابلز، وبعض جمهور أنغام في صور تذكارية معها خلال المناسبات والحفلات. وأغنية "حبايبنا" من كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أحمد ابراهيم، الذي تزوجته سراً خلال الأسابيع الماضية، وأحدث الزواج حالة

بعد 18 يوماً من طلب متابعيها إرسال صور لهم بجودة عالية، نفذت الفنانة والمطربة المصرية أنغام وعدها لجمهورها بنشر صورهم المرسلة عبر أغنية لها في الألبوم الجديد، الذي تم طرحه خلال الساعات الماضية بعنوان "حالة خاصة جداً"، ليأتي الأمر بمثابة كشف عن المفاجأة التي شوقت جمهورها لها.

وتضمن فيديو كليب أغنية "حبايبنا" العديد من الصور لمتابعي وجمهور الفنانة أنغام، حيث تم نشر الصور التي جاء منها صور أصدقاء، وكابلز، وبعض جمهور أنغام في صور تذكارية معها خلال المناسبات والحفلات.

وأغنية "حبايبنا" من كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أحمد ابراهيم، الذي تزوجته سراً خلال الأسابيع الماضية، وأحدث الزواج حالة من الجدل بعد كشفه كونه تم دون إعلان في ليلة رأس السنة الماضية.

وكانت أنغام على غير عادتها قد طالبت جمهورها بإرسال الصور الخاصة بهم عبر البريد الإلكتروني، وذلك لمشاركة صور الجمهور في عملها القادم، دون أن تفصح عن تفاصيله.

وكتبت أنغام عبر صفحتها الرسمية في إنستغرام دعوتها للجمهور نصاً: "مستنية صوركم مع حبايبكم وأصحابكم عشان تكونوا جزءًا من حاجة حلوه بنحضرهالكم هتشوفوها قريبا"، فيما تضمنت صورة البوست بأن آخر موعد لإرسال الصور سيكون الخامس من فبراير الجاري".

وطلبت أنغام من جمهورها أن تكون الصور بجودة عالية، الأمر الذي يعني نشرها، أو بثها خلال العمل الفني، دون أي توضيح عن معيار الاختيار للصور المقرر نشرها في العمل.

وأعرب جمهور أنغام وقتها عن سعادته بهذه المبادرة من الفنانة المصرية، مبدين إعجابهم، ومعلنين رغبتهم بإرسال الصور على الفور من خلال التعليقات التي جاءت معبرة عن ذلك، ليأتي فيديو كليب "حبايبنا" متضمناً تنفيذ الوعد.

يذكر أن زواج أنغام من الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي تعاون معها في 5 أغان بالألبوم الجديد، قد أحدث حالةً من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد تسريب زواجها منه رسميًا دون إعلان في ليلة رأس السنة الماضية، وسفرهما سويًا إلى باريس في 19 يناير الماضي، إلى جانب اشتراط أنغام على زوجها تطليق زوجته الأولى؛ الأمر الذي نقلت على إثره الزوجة الأولى إلى المستشفى بعد تسريب تفاصيل الزواج.

وتزوّجت أنغام لأول مرة عام 1999 من المخرج مجدي عارف، وتم الانفصال عام 2000، في حين تزوجت للمرة الثانية من الموزع الكويتي فهد الشلبي عام 2004، وانفصلت عنه عام 2008، بعد إنجاب طفلها عبد الرحمن، حيث لا تزال المحاكم المصرية تشهد دعوى نفقة أقامتها الفنانة ضده لزيادة نفقة ابنها، لتبدأ أنغام الزواج السرّي غير المعلن من أحمد عز عام 2011، والانفصال 2012، ثم اكتشاف الأمر 2014، ليأتي هذا الزواج كونه الثاني من حيث السرية للفنانة المصرية.