ليدي غاغا تنفصل عن كريستيان كارينو...

أخبار النجوم

ليدي غاغا تنفصل عن كريستيان كارينو بعد عامٍ من خِطبتهما!

أكّدت مجلّة بيبول نبأ انفصال المُغنّية العالمية غريبة الأطوار "ليدي غاغا" عن خطيبها "كريستيان كارينو" بعد عامٍ على خِطبتهما. وصرّح مصدرٌ مُقرّب من المجلّة قائلًا:" إنّ الأمور لم تَسر على ما يُرام بين الخطيبين، والعلاقات تنتهي في بعض الأحيان، ولا توجد قصة درامية طويلة بين غاغا وكريستيان". ورغم أن كريستيان تقدّم لخطوبة غاغا مُنذ عام، إلّا أنّ النجمة أعلنت عن خِطبتهما في شهر أكتوبر الماضي فقط، وذلك عندما قدّم لها حبيبها خاتم خطوبة ألماسيا فاخرا، وصل سعره إلى 400 ألف دولار، وهو مصنوعٌ من زُمرّد بادبارادشا الوردي بنقاوة 7 قراريط، وفي مُنتصفه حجر ألماسي بنقاوة 4 قراريط. لم يُصدم جُمهور

أكّدت مجلّة بيبول نبأ انفصال المُغنّية العالمية غريبة الأطوار "ليدي غاغا" عن خطيبها "كريستيان كارينو" بعد عامٍ على خِطبتهما.

وصرّح مصدرٌ مُقرّب من المجلّة قائلًا:" إنّ الأمور لم تَسر على ما يُرام بين الخطيبين، والعلاقات تنتهي في بعض الأحيان، ولا توجد قصة درامية طويلة بين غاغا وكريستيان".

img

ورغم أن كريستيان تقدّم لخطوبة غاغا مُنذ عام، إلّا أنّ النجمة أعلنت عن خِطبتهما في شهر أكتوبر الماضي فقط، وذلك عندما قدّم لها حبيبها خاتم خطوبة ألماسيا فاخرا، وصل سعره إلى 400 ألف دولار، وهو مصنوعٌ من زُمرّد بادبارادشا الوردي بنقاوة 7 قراريط، وفي مُنتصفه حجر ألماسي بنقاوة 4 قراريط.

img

لم يُصدم جُمهور بطلة فيلم "ولادة نجمة" من خبر انفصالها، إذ بدأت الشّكوك تحوم حول الانفصال مُنذ حفل جوائز غرامي الذي حصل في بداية شهر فبراير الجاري، وذلك عندما شوهدت على السّجادة الحمراء من دون خاتم الخطوبة.

img

يُذكر أنّ ليدي غاغا وفيلمها A Star Is Born مُرشّحان إلى 8 جوائز أوسكار، والمُقام ليلة الأحد القادم الموافق للـ 24 من شهر فبراير الجاري، وهي أفضل صورة، أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل ممثل مُساند، أفضل مزج صوتي، أفضل سيناريو مُقتبس وأفضل أغنية وأفضل تصوير سينمائي.

 


 

قد يعجبك ايضاً