فيكتوريا بيكهام: صفتي هذه تثير جنون...

أخبار النجوم

فيكتوريا بيكهام: صفتي هذه تثير جنون زوجي ديفيد!

اعترفت النجمة فيكتوريا بيكهام أن فوضويتها فيما يتعلق بترتيب وتنسيق خزانة ملابسها تثير جنون زوجها ديفيد، خاصة وأنه من النوع الذي يولي اهتماماً كبيراً بترتيب الأشياء. وتحدثت فيكتوريا لمتابعيها على السوشيال ميديا عن مأساة جناحها الفندقي في نيويورك قبيل تعاونها مع علامة ريبوك، وبدا من الواضح مدى فوضوية الجناح، حيث تتبعثر فيه المناشف، الوسائد والملابس ملقاة على الأرض، وقد أكدت فيكتوريا أن ذلك المنظر عادة ما يتكرر منها وهو ما يتسبب في إثارة جنون زوجها بشكل كبير. وتابعت فيكتوريا بكشفها عن اختلاف عادات النظافة بينها وبين زوجها بقولها "هناك دوماً فوضى، فهناك خزانة مكتظة بالملابس، وأخرى هنا، وتوجد الفوضى بشكل

اعترفت النجمة فيكتوريا بيكهام أن فوضويتها فيما يتعلق بترتيب وتنسيق خزانة ملابسها تثير جنون زوجها ديفيد، خاصة وأنه من النوع الذي يولي اهتماماً كبيراً بترتيب الأشياء.

وتحدثت فيكتوريا لمتابعيها على السوشيال ميديا عن مأساة جناحها الفندقي في نيويورك قبيل تعاونها مع علامة ريبوك، وبدا من الواضح مدى فوضوية الجناح، حيث تتبعثر فيه المناشف، الوسائد والملابس ملقاة على الأرض، وقد أكدت فيكتوريا أن ذلك المنظر عادة ما يتكرر منها وهو ما يتسبب في إثارة جنون زوجها بشكل كبير.

img

وتابعت فيكتوريا بكشفها عن اختلاف عادات النظافة بينها وبين زوجها بقولها "هناك دوماً فوضى، فهناك خزانة مكتظة بالملابس، وأخرى هنا، وتوجد الفوضى بشكل ما في كل مكان، الأمر الذي يثير جنون ديفيد، لاسيما وأنه مرتب بشكل كبير في حين أن تركيزي ينصب على مقاومة الحشرات والجراثيم وتطهير كل الأماكنP لكن مشكلتي أني فوضوية بعض الشيء، فماذا يمكنني أن أفعل لكي أتخلص من تلك العادة؟".

وكانت نجمة سبايس جيرلز السابقة قد وعدت متابعيها بأن تمنحهم الفرصة لمشاهدة "الجانب الحقيقي عنها" وعن علاقتها بأسرتها وبأنظمة الجمال التي تتبعها وذلك من خلال سلسلة من الفيديوهات التي ستقوم بنشرها تباعاً على موقع اليوتيوب.

 


 

قد يعجبك ايضاً