حسين فهمي ينفي خلافه مع عادل إمام.....

أخبار النجوم

حسين فهمي ينفي خلافه مع عادل إمام.. ويهاجم الرقابة على الأفلام

نفى الفنان المصري حسين فهمي بطريقة غير مباشرة الأخبار التي تم نشرها مؤخرًا، حول وجود خلافات حادة بينه وبين مواطنه الفنان عادل إمام، بعدما رفض فهمي في تصريح له بإحدى الندوات بلبنان وصف إمام بـ"الزعيم"، وتردد وقتها أن خلافهما بدأ منذ عملهما سويًا بفيلم "اللعب مع الكبار"، وعدم اتفاقهما نهائيًا خلال تصويره. وقال حسين فهمي في مقابلة تلفزيونية، إن العمل مع عادل إمام والمخرج شريف عرفة بفيلم "اللعب مع الكبار" كان رائعًا، لافتًا إلى أنه كان يحب الذهاب إلى مقر تصوير الفيلم بسبب أجوائه الجيدة والمتميزة. وأكد الممثل المصري الشهير أنه يستمتع بالعمل مع عادل إمام وأنهما يحبان بعضهما جدًا،

نفى الفنان المصري حسين فهمي بطريقة غير مباشرة الأخبار التي تم نشرها مؤخرًا، حول وجود خلافات حادة بينه وبين مواطنه الفنان عادل إمام، بعدما رفض فهمي في تصريح له بإحدى الندوات بلبنان وصف إمام بـ"الزعيم"، وتردد وقتها أن خلافهما بدأ منذ عملهما سويًا بفيلم "اللعب مع الكبار"، وعدم اتفاقهما نهائيًا خلال تصويره.

وقال حسين فهمي في مقابلة تلفزيونية، إن العمل مع عادل إمام والمخرج شريف عرفة بفيلم "اللعب مع الكبار" كان رائعًا، لافتًا إلى أنه كان يحب الذهاب إلى مقر تصوير الفيلم بسبب أجوائه الجيدة والمتميزة.

وأكد الممثل المصري الشهير أنه يستمتع بالعمل مع عادل إمام وأنهما يحبان بعضهما جدًا، بدليل تعاونهما بعد ذلك بمسلسل "العراف"، مشددًا على أنه يعلم مدى حب عادل إمام له.

ولفت حسين فهمي إلى أنه ضد "الرقابة" على الأفلام؛ لأن الرقيب الحقيقي هو الفنان الذي يجب أن يتميز بأخلاق تحكم ما يقدمه وليس جهازا محددا يحجر على فكره.

وأضاف أنه في دول العالم المتقدمة يتم معاقبة الفنان من جانب النقابة وليس الرقابة، وتكون العقوبات كما في أمريكا بمنعه من حضور حفل "الأوسكار" مثلًا إذا تجاوز أو أخل بالمنظومة الأخلاقية التي تم وضعها للسينما هناك.