هل تفقدُ أنغام حضانة طفلها بعد زواج...

أخبار النجوم

هل تفقدُ أنغام حضانة طفلها بعد زواجها من أحمد إبراهيم؟

أثار زواج أنغام السّرّيّ، من الموزّع الموسيقيّ، أحمد إبراهيم الجدل، حول أحقيّة زوجها السّابق، الكويتيّ، فهد الشلبي، في ضمّ طفله (عبدالرحمن) إلى حضانته، رغم السّرّيّة، التي تحوم حول الزّواج الجديد لأنغام. وتزوّجتْ أنغام، من الموزّع الكويتيّ، فهد الشلبي، عام 2004، لكنّها انفصلتْ عنه عام 2008، بعد إنجاب طفل"عبد الرحمن"، حيث ماتزال المحاكم المصرية، تشهد دعوى نفقة، أقامتها الفنانة ضدّه. وأصرّتْ الفنانة، والمطربة المصرية، على الزّواج السّرّيّ، سواء الحاليّ، من الموزّع الموسيقيّ أحمد إبراهيم، أو زواجها السّابق، من الفنان أحمد عز. وقال المستشار، حاتم صادق، المحامي بالنقض، والإدارية العليا، إنّ زوج أنغام السّابق، الكويتيّ، فهد الشلبي، لا يحقّ له ضمّ طفله

أثار زواج أنغام السّرّيّ، من الموزّع الموسيقيّ، أحمد إبراهيم الجدل، حول أحقيّة زوجها السّابق، الكويتيّ، فهد الشلبي، في ضمّ طفله (عبدالرحمن) إلى حضانته، رغم السّرّيّة، التي تحوم حول الزّواج الجديد لأنغام.

وتزوّجتْ أنغام، من الموزّع الكويتيّ، فهد الشلبي، عام 2004، لكنّها انفصلتْ عنه عام 2008، بعد إنجاب طفل"عبد الرحمن"، حيث ماتزال المحاكم المصرية، تشهد دعوى نفقة، أقامتها الفنانة ضدّه.

وأصرّتْ الفنانة، والمطربة المصرية، على الزّواج السّرّيّ، سواء الحاليّ، من الموزّع الموسيقيّ أحمد إبراهيم، أو زواجها السّابق، من الفنان أحمد عز.

وقال المستشار، حاتم صادق، المحامي بالنقض، والإدارية العليا، إنّ زوج أنغام السّابق، الكويتيّ، فهد الشلبي، لا يحقّ له ضمّ طفله الوحيد، من أنغام، بالنظر إلى أنّ القانون المصريّ، ينصّ على ضمّ الطفل لرعاية والدة الزوجة في حال تزوّجها، وفي حال عدم وجود والدة للزوجة، تنتقل الرعاية لوالدة الزّوج، وفي المرحلة الأخيرة، تؤول إلى الزّوج.

img

وأشار في تصريح لـ"فوشيا"، إلى أنّ الزّوج السّابق، يحتاج إلى إثبات زواج طليقته، عبر وثيقة زواج رسمية، يجرى استخراجها من مصلحة الأحوال المدنية المصرية، كما أنّ سبب نقل الرعاية عن الأمّ، يزول، بزوال السّبب؛ كأنْ تنفصل الزّوجة (أنغام) عن زوجها الحاليّ.

وكشفتْ مصادر وثيقة الصّلة، وأكّدتْ إتمام أنغام الزّواج من الموزّع الموسيقيّ، أحمد إبراهيم، ليلة رأس السّنة، والسّفر سويًا إلى باريس، في 19يناير الماضي، وسفر زوجها معها غدًا للكويت، لإحياء حفل هناك.

ورفضتْ محكمة كويتية، منذ أيام دعوى قضائية للفنانة أنغام، ضدّ زوجها السّابق ووالد طفلها عبدالرحمن، الملحّن الكويتيّ، فهد الشلبي، حيث طالبتْ بزيادة نفقة ابنها، الذي يعيش معها، وفي حضانتها.