أحمد إبراهيم.. من هو الزّوج الرّابع...

أخبار النجوم

أحمد إبراهيم.. من هو الزّوج الرّابع للمطربة أنغام؟

بعد ما نشر عن زواجها السريّ منه، صعدتْ الفنانة والمطربة المصرية، أنغام، باسم الموزّع الموسيقيّ، أحمد إبراهيم، الذي لم يكن معروفًا لدى الكثيرين، رغم عمله في المجال الفنيّ، خلال السنوات الماضية، لتأتي حالة الشّغف بمعرفة الكثير عن حياته، من قبل جمهور أنغام، والمتابعين للوسط الفنيّ، بشكل عام. الزّوج الرّابع لأنغام، هو الموزّع الموسيقيّ، الشاب أحمد إبراهيم، "في منتصف الثلاثينات"، تعاون معها مؤخرًا، في ألبومها الأخير "حالة خاصة جدًا"، حيث وزّع لها 6 أغانٍ في هذا الألبوم، المقرّر طرحه، بعد يومين، وبالتّحديد يوم 21 شباط (فبراير) الحالي. وكانت أنغام (47 عامًا) قد صرّحتْ مؤخرًا، مع الإعلامية، وفاء الكيلاني، في برنامجها "تخاريف"، أنّها تعيش

بعد ما نشر عن زواجها السريّ منه، صعدتْ الفنانة والمطربة المصرية، أنغام، باسم الموزّع الموسيقيّ، أحمد إبراهيم، الذي لم يكن معروفًا لدى الكثيرين، رغم عمله في المجال الفنيّ، خلال السنوات الماضية، لتأتي حالة الشّغف بمعرفة الكثير عن حياته، من قبل جمهور أنغام، والمتابعين للوسط الفنيّ، بشكل عام.

الزّوج الرّابع لأنغام، هو الموزّع الموسيقيّ، الشاب أحمد إبراهيم، "في منتصف الثلاثينات"، تعاون معها مؤخرًا، في ألبومها الأخير "حالة خاصة جدًا"، حيث وزّع لها 6 أغانٍ في هذا الألبوم، المقرّر طرحه، بعد يومين، وبالتّحديد يوم 21 شباط (فبراير) الحالي.

وكانت أنغام (47 عامًا) قد صرّحتْ مؤخرًا، مع الإعلامية، وفاء الكيلاني، في برنامجها "تخاريف"، أنّها تعيش قصّة حبّ، دون أنْ تكشف عن تفاصيلها.

img

والموزّع الموسيقيّ، أحمد إبراهيم، يُعدّ الآن، من أشهر الموزّعين في الوطن العربي، حيث تعاون مع كبار المطربين، منهم، الفنانة شيرين عبد الوهاب، فقدما سويًا الآتي: "على بالي"، "مشاعر"، "متاخدة من الأيام"، "أنت آخر واحد"، "حبه جنة"، و"ماتحاسبنيش"، "خليتني أخاف"، "كلي ملكك".

كما تعاون مع الفنانة، نانسي عجرم، في أغانيها "حكايات الدني"، "الحب زي الوتر"، "بالصدفة"، "ظبطت وخطت"، "راهنت عليك"، و"مين ما عندو".

img

وتعاون أيضًا مع الفنانة إليسا في "عكس اللي شايفنها" و"إنسانة بريئة" و"هخاف من إيه" و"يا عالم".

بينما نجح مع الفنان، محمد حماقي، في "حاجة مستخبية" و"ذكراياتك ميح" و"180 درجة" و"رحلة الحياة" و"حاسس بخوف"، "بغير عليها"، ومع الفنان تامر حسني في أغنية "أيام زمان" والفنانة أصالة في "شخصية عنيدة"، "بعدك عني"، "كبرتك على سيدك"، "ملهمته الوحيدة"، "ولاداري"، "الحب"، و"تساهيل".

يُذكر، أنّ زواج أنغام من الموسيقيّ، أحمد إبراهيم، قد أحدث حالة من الجدل، خلال الساعات الماضية، بعد تسريب زواجها منه رسميًا، دون إعلان في ليلة رأس السّنة الماضية، وسفرهما سويًا إلى باريس في 19يناير الماضي، إلى جانب شرط أنغام على زوجها، بتطليق زوجته الأولى، كي تظهر معه في الوسط الفنيّ، كزوجة أولى، وليس زوجة ثانية، الأمر الذي نقلت على إثره الزوجة الأولى للموسيقيّ إلى المستشفى بعد تسريب تفاصيل الزواج.

img

وكانت أنغام قد تزوجت لأول مرة عام 1999 من المخرج، مجدي عارف، وتمّ الانفصال عام 2000، في حين تزوّجتْ للمرّة الثانية من الموزّع الكويتيّ، فهد الشلبي، عام 2004، وانفصلتْ عنه عام 2008، بعد إنجاب طفلها "عبد الرحمن"، حيث ما تزال المحاكم المصرية تشهد دعوى نفقة، أقامتها الفنانة ضدّه، ودعوى زيادة نفقة ابنها أيضًا، لتبدأ أنغام الزّواج السريّ غير المعلن، من أحمد عز، عام 2011، والانفصال 2012، ثم اكتشاف الأمر 2014.