فيفي عبده تتعرض لهجوم لاذع بسبب رقص...

أخبار النجوم

فيفي عبده تتعرض لهجوم لاذع بسبب رقصها على أنغام كاظم الساهر!

تعرضت الفنانة المصرية فيفي عبده، لهجوم لاذع من قبل جمهورها ومتابعيها، عقب مشاركتها لهم بمقطع فيديو جديد، رقصت فيه على أنغام كاظم الساهر، لأغنية "سلّمتك بيد الله .. يا محمّلني أذيّة". ونشرت "فيفي" عبر صفحتها على إنستغرام، فيديو الرقص، وأرفقته بتعليق قائلة: "تحية مني لشعب العراق .. أغنية لكاظم الساهر". واشتهرت الفنانة المصرية فيفي عبده، مؤخرا بنشرها فيديوهات لها وهي ترقص عبر حسابها على إنستغرام، كما قرّرت العودة للرقص من جديد بإحياء حفلات في رأس السنة بعد غياب استمر سنوات طويلة. وكانت "فيفي" صرّحت في وقت سابق بأن ابتعادها عن الرقص، وإحياء الحفلات ودخولها عالم الدراما التلفزيونية كان سببًا في

تعرضت الفنانة المصرية فيفي عبده، لهجوم لاذع من قبل جمهورها ومتابعيها، عقب مشاركتها لهم بمقطع فيديو جديد، رقصت فيه على أنغام كاظم الساهر، لأغنية "سلّمتك بيد الله .. يا محمّلني أذيّة".

ونشرت "فيفي" عبر صفحتها على إنستغرام، فيديو الرقص، وأرفقته بتعليق قائلة: "تحية مني لشعب العراق .. أغنية لكاظم الساهر".

واشتهرت الفنانة المصرية فيفي عبده، مؤخرا بنشرها فيديوهات لها وهي ترقص عبر حسابها على إنستغرام، كما قرّرت العودة للرقص من جديد بإحياء حفلات في رأس السنة بعد غياب استمر سنوات طويلة.

وكانت "فيفي" صرّحت في وقت سابق بأن ابتعادها عن الرقص، وإحياء الحفلات ودخولها عالم الدراما التلفزيونية كان سببًا في سمنتها، وانها أصبحت فجأة مثل "الدبة" ما أصابها بالحزن.

جدير بالذكر أن فيفي عبده كانت أعلنت اقترابها من دخول تصوير مسلسل جديد، تجسد فيه شخصية غجرية، حيث كان مسلسلا "مولد وصاحبة غايب" و"يا أنا يا إنتي"، هما آخر ظهور لها في دراما رمضان عام 2015.