أخبار النجوم

أنجين أكيوريك يحقّقُ نجاحًا كبيرًا من خلال فيلمه الجديد "عشق واحد وحياتين"!

حقّق الفيلم التركي "عشق واحد وحياتين" من بطولة النجم التركيّ، أنجين أكيوريك، والممثلة التركية، بيرغوزار كوريل، نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، في شبّاك التذاكر، بعد 3 أيام فقط، من عرضه، حيث كشفتْ الصّحف التركية، أنّ الفيلم حقّق مليونين ليرة تركية، ما يقارب الـ 200 الف دولار أمريكيّ. وكان الثنائيّ أكيوريك، وكوريل قد خضعا مؤخرًا، لجلسة تصوير رومانسية، لصالح إحدى المجلات، كما حرصا على التواجد في صفوف الجمهور، في أول يوم عرض للفيلم بالسّينما، والتقطا عددًا من الصّور مع المعجبين. وحرض عدد من نجوم الفنّ في تركيا، على دعمهما، بحضور حفل افتتاح الفيلم، والذي أُقيم قبل أيام، من بينهم، الفنان خالد اررغنش، الشّهير

حقّق الفيلم التركي "عشق واحد وحياتين" من بطولة النجم التركيّ، أنجين أكيوريك، والممثلة التركية، بيرغوزار كوريل، نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، في شبّاك التذاكر، بعد 3 أيام فقط، من عرضه، حيث كشفتْ الصّحف التركية، أنّ الفيلم حقّق مليونين ليرة تركية، ما يقارب الـ 200 الف دولار أمريكيّ.

وكان الثنائيّ أكيوريك، وكوريل قد خضعا مؤخرًا، لجلسة تصوير رومانسية، لصالح إحدى المجلات، كما حرصا على التواجد في صفوف الجمهور، في أول يوم عرض للفيلم بالسّينما، والتقطا عددًا من الصّور مع المعجبين.

وحرض عدد من نجوم الفنّ في تركيا، على دعمهما، بحضور حفل افتتاح الفيلم، والذي أُقيم قبل أيام، من بينهم، الفنان خالد اررغنش، الشّهير بدور السلطان سليمان، زوج الفنانة، التركيو بيرغوزار كوريل.

وفي الوقت الذي يحقّق الفيلم نجاحًا كبيرًا في تركيا، بسبب التوافق، والاندماج الكبيرين، بين النجمين، كان للبعض رأيٌ آخر في اختيار النجمة كوريل، للعب هذا الدور، أمام أكيوريك، إذْ رأى البعض، أنّ الدور كان يحتاج فنانة تبدو أصغر سنًا من كوريل، لتستطيع تقديم دور رومانسيّ أمام أكيوريك، والذي أعطته قصّة شعره الجديدة، عمرًا أصغر.

يُشار، إلى أنّ الفنان التركيّ، والذي اشتهر بدور كريم في مسلسل "فاطمة"، كان قد غاب مؤخرًا، عن الدراما التلفزيونية، ليقرّر العودة لجمهوره، من خلال فيلم "عشق واحد وحياتين".