حنان شوقي لخالد يوسف: اتقّ الله.. م...

أخبار النجوم

حنان شوقي لخالد يوسف: اتقّ الله.. مصر أكبر من أمثالك!

وجّهتْ الفنانة المصرية، "حنان شوقي"، انتقادات لاذعة، للمخرج المصريّ، الشهير "خالد يوسف"، بسبب "الفيديوهات الإباحية" التي تداولت، خلال الفترة الأخيرة، برفقة فنانات، ومشاهير. وخلال لقاء لها، مع شبكة إرم نيوز، تحدّثتْ حنان شوقي عن مساومات المخرج للفنانات صغيرات السّنّ، من أجل دخول مجال التمثيل، قائلة: "اتق الله، كنت اعتبرتها أختك، من أجل أن تشعر أنّ هناك خيرا وأمانًا في المجتمع". لكنّها عادتْ لتدافع عن الفنّ، وعدم تشويه صورته بسبب تلك الواقعة، حيث قالت، "إنّ الفن أرقى من ذلك"، وأنّه لا يأتي بمثل هذه الطريقة، كما أنّها لم تتعرّض لمثل هذه المواقف، في بداية مشوارها، بسبب أنّ الفترة التي بدأت فيها

وجّهتْ الفنانة المصرية، "حنان شوقي"، انتقادات لاذعة، للمخرج المصريّ، الشهير "خالد يوسف"، بسبب "الفيديوهات الإباحية" التي تداولت، خلال الفترة الأخيرة، برفقة فنانات، ومشاهير.

وخلال لقاء لها، مع شبكة إرم نيوز، تحدّثتْ حنان شوقي عن مساومات المخرج للفنانات صغيرات السّنّ، من أجل دخول مجال التمثيل، قائلة: "اتق الله، كنت اعتبرتها أختك، من أجل أن تشعر أنّ هناك خيرا وأمانًا في المجتمع".

لكنّها عادتْ لتدافع عن الفنّ، وعدم تشويه صورته بسبب تلك الواقعة، حيث قالت، "إنّ الفن أرقى من ذلك"، وأنّه لا يأتي بمثل هذه الطريقة، كما أنّها لم تتعرّض لمثل هذه المواقف، في بداية مشوارها، بسبب أنّ الفترة التي بدأت فيها العمل الفنيّ "لم يوجد خلالها إنسان بهذه الفجاجة"، وفق قولها.

ورفضتْ الفنانة المصرية، ربط المخرج الشّهير قضية الفيديوهات الإباحية، بالتعديلات الدستورية حيث قالت: "كمان تحط بلدك في الموضوع، مصر أكبر منك ومن أمثالك".

يُذكر، أنّ آخر عمل فنيّ للنجمة المصرية كان مسلسل "بيت السلايف"، مع الفنانة بوسي، طارق صبري، منة فضالي، وعبير صبري، كما قدّمتْ قبله مسلسل "ليالي الحلمية"، والذي لم يحقق نجاحًا يذكر في الجزء السادس.


 

قد يعجبك ايضاً