شمس الكويتية تتحدّى الانتقادات وتنش...

أخبار النجوم

شمس الكويتية تتحدّى الانتقادات وتنشرُ فيديو يجمع "رقصاتها" بالحفلات!

تحدّت الفنانة شمس الكويتية، موجة الانتقادات التي تلاحقها بسبب ظهورها الجريء مؤخرًا في حفل زفاف، ونشرت فيديو يجمع عدة رقصات لها بالحفلات. وعلّقت شمس على الفيديو الذي نشرته عبر "إنستغرام" قائلة: "باي باي والقلب داعيلك"، فيما قامت بغلق خاصية التعليقات تجنبًا لانتقادات المتابعين. https://www.instagram.com/p/BuB4uOlBjwE/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=se81c23egzoj وظهرت الفنانة الكويتية في وقت سابق وهي ترقص بجرأة، وذلك خلال إحياء أحد حفلات الأعراس، مما عرّضها لموجة من الانتقادات. يُذكر أن شمس اعتادت إثارة الجدل والغضب بين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فساتينها القصيرة التي تُبرز مفاتن جسدها.  

تحدّت الفنانة شمس الكويتية، موجة الانتقادات التي تلاحقها بسبب ظهورها الجريء مؤخرًا في حفل زفاف، ونشرت فيديو يجمع عدة رقصات لها بالحفلات.

وعلّقت شمس على الفيديو الذي نشرته عبر "إنستغرام" قائلة: "باي باي والقلب داعيلك"، فيما قامت بغلق خاصية التعليقات تجنبًا لانتقادات المتابعين.

View this post on Instagram

#باي#باي والقلب داعيلك😁

A post shared by Shams- شمس☀️ (@shamsofficial_) on

وظهرت الفنانة الكويتية في وقت سابق وهي ترقص بجرأة، وذلك خلال إحياء أحد حفلات الأعراس، مما عرّضها لموجة من الانتقادات.

يُذكر أن شمس اعتادت إثارة الجدل والغضب بين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فساتينها القصيرة التي تُبرز مفاتن جسدها.