لهذا السّبب قد تتفاقم أزمة ميغان ما...

أخبار النجوم

لهذا السّبب قد تتفاقم أزمة ميغان ماركل مع والدها بعد ولادتها!

كشف أندرو مورتون، مؤلّف السير الذاتية، المتخصّص في شؤون العائلة الملكية ببريطانيا، عن توقّعه بأنْ تتفاقم أزمة ميغان ماركل، دوقة ساسكس، مع أسرتها، بعد وضعها مولودها! وقال أندرو، مؤلف كتاب "ميغان: أميرة هوليوودية" إنّ ولادة الطفل، ستحظى بنواح، وندب والدها، من خلال التصريحات العلنية، التي سيطلقها، لاسيما فيما يتعلّق برغبته في رؤية حفيده. وأضاف أندرو، بحسب ما أكّده لصحيفة "تلغراف":"أتوقّع ألا يُفَوِّت والد ميغان مناسبة قدوم حفيده، حيث سيعلِّق عليها بتصريحاته، التي ستنطوي على تعبيرات دالة على الفرح والنواح في الوقت نفسه، وكذلك استفساره عمّا إنْ كان سيُسمَح له برؤية الطفل أم لا". وكانت الأزمة بين توماس ماركل، 74 عامًا،

كشف أندرو مورتون، مؤلّف السير الذاتية، المتخصّص في شؤون العائلة الملكية ببريطانيا، عن توقّعه بأنْ تتفاقم أزمة ميغان ماركل، دوقة ساسكس، مع أسرتها، بعد وضعها مولودها!

وقال أندرو، مؤلف كتاب "ميغان: أميرة هوليوودية" إنّ ولادة الطفل، ستحظى بنواح، وندب والدها، من خلال التصريحات العلنية، التي سيطلقها، لاسيما فيما يتعلّق برغبته في رؤية حفيده.

img

وأضاف أندرو، بحسب ما أكّده لصحيفة "تلغراف":"أتوقّع ألا يُفَوِّت والد ميغان مناسبة قدوم حفيده، حيث سيعلِّق عليها بتصريحاته، التي ستنطوي على تعبيرات دالة على الفرح والنواح في الوقت نفسه، وكذلك استفساره عمّا إنْ كان سيُسمَح له برؤية الطفل أم لا".

وكانت الأزمة بين توماس ماركل، 74 عامًا، وابنته، قد تفاقمتْ بشكل كبير، خلال الآونة الأخيرة، بعد تسريبه خطابًا بخطّ يد ميغان، كانت قد أرسلته له، كي تطلب منه إنهاء هذه الأجواء.

img

ونقلتْ في غضون ذلك، صحيفة "اكسبرس"، عن صديق مقرّب من توماس، قوله، إنّه لا يريد سوى فرصة أخيرة، كي ينهي الخلاف مع ميغان، خصوصًا وأنّه لا يتحمّل فكرة عدم رؤية حفيده.


 

قد يعجبك ايضاً