ديو المشاهير: نوال الزغبي بـ3 إطلال...

أخبار النجوم

ديو المشاهير: نوال الزغبي بـ3 إطلالات جريئة.. وصدمة بخروج ليليان نمري!

أشعلتْ الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، مسرح ديو المشاهير، في حلقته النصف نهائية، والتي عُرضتْ مساء الأحد، حيث شاركتْ في إطلالتها الأولى بالبرنامج، الفنان طوني بارود، في غناء "قالو". وتألّقتْ الفنانة اللبنانية، بإطلالتها التي ظهرتْ فيها بفستان بدون أكمام، من اللّون التركواز، وتميّز الفستان بقصّته الكبيرة من ناحية الصّدر، بالإضافة للتطريزات اللامعة من لابرجوازي. وفي إطلالتها الثانية على المسرح، شاركتْ نوال الغناء مع الفنانة فاليري أبي شقرا، وارتدت فُستانًا من اللّون الورديّ الباهت، المائل إلى الذهبيّ، مغطى بالشراشيب من أوّله لنهايته، وقدّمتْ الزغبي أغنيتها الجديدة "كده باي". واختارتْ الفنانة اللبنانية في إطلالتها الثالثة، ارتداء طقم مكوّن من قطعتين؛ هوت شورت، وبلوزه

أشعلتْ الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، مسرح ديو المشاهير، في حلقته النصف نهائية، والتي عُرضتْ مساء الأحد، حيث شاركتْ في إطلالتها الأولى بالبرنامج، الفنان طوني بارود، في غناء "قالو".

وتألّقتْ الفنانة اللبنانية، بإطلالتها التي ظهرتْ فيها بفستان بدون أكمام، من اللّون التركواز، وتميّز الفستان بقصّته الكبيرة من ناحية الصّدر، بالإضافة للتطريزات اللامعة من لابرجوازي.

img

وفي إطلالتها الثانية على المسرح، شاركتْ نوال الغناء مع الفنانة فاليري أبي شقرا، وارتدت فُستانًا من اللّون الورديّ الباهت، المائل إلى الذهبيّ، مغطى بالشراشيب من أوّله لنهايته، وقدّمتْ الزغبي أغنيتها الجديدة "كده باي".

img

واختارتْ الفنانة اللبنانية في إطلالتها الثالثة، ارتداء طقم مكوّن من قطعتين؛ هوت شورت، وبلوزه لامعة باللّون البنفسجيّ، مع حزام على الخصر، وقدّمتْ الزغبي مع الفنانة ليليان نمري، أغنية "ما أندم عليك".

img

وعلى صعيد مختلف، شارك الفنان سعد رمضان، والذي حلّ ضيفًا على الحلقة، الفنان عباس جعفر، أغنية "بياع بحبك"، وقدّم رمضان إلى جانب نمري، أغنية "عم نام عالواقف"، كما قدّم أغنيته الشهيرة "شو محسودين"، إلى جانب الوليد الحلاني.

img

أما أنابيلا هلال، فقد اختارتْ اللّون الأبيض، حيث ارتدتْ جمبسوت، بقصّة جريئة من ناحية الصّدر، مع شراشيب في قسمه العلويّ.

img

وشهدتْ الحلقة، خروج المتسابقين، الفنان طوني بارود، والفنانة ليليان نمري، حيث أثار خروج الأخيرة، حالة من الجدل، بعدما توقّع عدد كبير أنْ يكون اللّقب من نصيبها، وعلّق جمهورها، بأنّ خروجها لم يكن عادلاً، ويؤكّد، أنّ اللّقب محسوم منذ البداية، للوليد الحلاني.

img


 

قد يعجبك ايضاً