فجر السعيد: لا أحبُّ صوت أصالة ولا...

أخبار النجوم

فجر السعيد: لا أحبُّ صوت أصالة ولا شخصيّتها!

فتحتْ الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، النار على الفنانة السورية، أصالة، مشيرة، إلى أنّها لا تحبّ صوتها، ولا شخصيتها.  وصرّحتْ، خلال برنامجها التلفزيونيّ "على مسؤوليتي"، بأنّها تعرّضتْ لهجوم شرس، وسبّ من قبل جمهور أصالة، نظرًا لأنّها قالت، إنّها لا تحبّ صوتها، ولا شخصيتها.  وقالت فجر: "في هجوم ماله طبيعي علي من جمهور أصالة وسب لأني انتقدتها.. وأنا أنتقد كل الناس يا ترى.. ومو خليه حدا ما انتقدته".  وتابعت: "أصاله مو معصومة عن الغلط عشان أنا ما أنتقدها.. وطالما هي عرضت نفسها للواجهة و قالت إنها فنانة تتحمل ردة الفعل مثل ما في جمهور يصفق لها في جمهور ما يحبها.. أنا واحدة ما

فتحتْ الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، النار على الفنانة السورية، أصالة، مشيرة، إلى أنّها لا تحبّ صوتها، ولا شخصيتها. 

وصرّحتْ، خلال برنامجها التلفزيونيّ "على مسؤوليتي"، بأنّها تعرّضتْ لهجوم شرس، وسبّ من قبل جمهور أصالة، نظرًا لأنّها قالت، إنّها لا تحبّ صوتها، ولا شخصيتها. 

وقالت فجر: "في هجوم ماله طبيعي علي من جمهور أصالة وسب لأني انتقدتها.. وأنا أنتقد كل الناس يا ترى.. ومو خليه حدا ما انتقدته". 

وتابعت: "أصاله مو معصومة عن الغلط عشان أنا ما أنتقدها.. وطالما هي عرضت نفسها للواجهة و قالت إنها فنانة تتحمل ردة الفعل مثل ما في جمهور يصفق لها في جمهور ما يحبها.. أنا واحدة ما أحب صوت أصالة ولا شخصيتها".

واختتمتْ حديثها: "ما أعرفها للأمانة بس كاركتر شخصيتها ما أحبها وما أحب صوتها ما يطربني وما يعجني. فأنا حرة أبدي رأيي يعجبني أو لا يعجبني.. أحترمها لكن ما أحبها".

وكانت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، قد انتقدتْ تصرّف الفنانة السورية، أصالة، مع الإعلاميّ الكويتيّ، حمد قلم، نظرًا لقيامها بوضع رأسها فوق كتفه، أثناء تصويرهما لمقطع فيديو، وهو ما اعتبرته العيدان، تصرّفٌ غير محترم، خاصّة في حقّ زوجها، المخرج طارق العريان. 

وظهرتْ أصاله، بصحبة قلم في هذا الفيديو، والأخير يرحّب بها في الكويت، ويتّفق معها على حلقة جديدة، من برنامجه "حمد شو"، ولم تخلُ أجواء اللّقاء من المزاح بين الطرفين. 

وأعربتْ العيدان عن استيائها، قائلة: "اشفيها اصالة نايمة على كتف الرجال بهالطريقة وين طارق العريان عنج طحتي من عيني".


 

قد يعجبك ايضاً