إلهام علي تكشفُ لأول مرة تفاصيل حال...

أخبار النجوم

إلهام علي تكشفُ لأول مرة تفاصيل حالتها الصحية.. وتقول: "أشعر بالرضا رغم الألم"!

كشفت الفنانة السعودية إلهام علي عن حالتها الصحية، لافتةً إلى أنها تُعاني من آلام في ظهرها، بسبب "جرثومة"، سبّبت لها مشكلة كبيرة في الفقرات السفلية. وأكّدت في مقطع فيديو بثته عبر "سناب شات" أنها تهمل التفكير في هذا التعب، وتمارس عملها لكنها تتابع علاجها مع الطبيب. وطالبت جمهورها بعدم التوقف عن ممارسة ما يحبون حتى لو كانوا يعانون من الألم، موضحةً أنها تعاني من الألم ورغم ذلك تمارس عملها بكل حب وشغف، وأنها تشعر بالرضا. ووجّهت إلهام علي، الشكر للفنان فايز المالكي، حيث وقف بجوارها في الشدّة. ولفتت إلى أنها تتواجد وسط أسرة مسلسل "استوديو المشاهير"، والذي يتواجد فيه فايز المالكي،

كشفت الفنانة السعودية إلهام علي عن حالتها الصحية، لافتةً إلى أنها تُعاني من آلام في ظهرها، بسبب "جرثومة"، سبّبت لها مشكلة كبيرة في الفقرات السفلية.

وأكّدت في مقطع فيديو بثته عبر "سناب شات" أنها تهمل التفكير في هذا التعب، وتمارس عملها لكنها تتابع علاجها مع الطبيب.

وطالبت جمهورها بعدم التوقف عن ممارسة ما يحبون حتى لو كانوا يعانون من الألم، موضحةً أنها تعاني من الألم ورغم ذلك تمارس عملها بكل حب وشغف، وأنها تشعر بالرضا.

ووجّهت إلهام علي، الشكر للفنان فايز المالكي، حيث وقف بجوارها في الشدّة.

ولفتت إلى أنها تتواجد وسط أسرة مسلسل "استوديو المشاهير"، والذي يتواجد فيه فايز المالكي، وأنه كان يتابع حالتها الصحية وأخذها للأدوية.

كما شكرت أيضًا المنتج حسن عسيري، حيث كان يتابع حالتها الصحية، وكان حريصًا على أن تكون في وضعية مريحة لأنها تعاني من آلام في الظهر ولا تستطع التحرك كثيرًا وكان يضع لها "مخدة"، وراء ظهرها أثناء جلوسها.

وأشارت إلى أنها تخرجُ للجمهور عبر "السوشيال ميديا"، وكلها تفاؤل ولا تبيّن الجانب السلبي، رغم أنها ربما تغلق هاتفها ثم تبكي، دون أن يراها أحد.

يُذكر أن إلهام علي ممثلة سعودية استطاعت بموهبتها الفنية أن تحفر لاسمها مكانًا بين نجوم الدراما في فترة وجيزة، وأصبحت الرقم الثابت في الأعمال الخليجية، وكانت انطلاقتها من خلال المسرح والتلفزيون.

 


 

قد يعجبك ايضاً