أنباء عن وفاة الكويتية دانا العليان...

أخبار النجوم

أنباء عن وفاة الكويتية دانا العليان.. وعائلتها تلتزمُ الصّمت!

تداولتْ بعض الأنباء، وفاة مغنية الراب الكويتية الشّهيرة، دانا العليان، وتحديدًا عبر حسابات إنستغرام، التي استندتْ لتأكيدات من بعض الأشخاص المقرّبين من عائلتها، وسط حالة من الغموض. ولم يصدرْ أيّ بيان، أو توضيح من عائلة العليان، ينفي، أو يؤكّد خبر الوفاة، وما زالت المواقع الاخبارية، وحسابات السوشال ميديا، تتداول أنباء وفاتها، بانتظار أيّ خبر رسميّ من عائلتها، أو منها في حال كانت الوفاة مجرّد إشاعة. بينما اعتبرتْ شريحة من الجمهور، أنّ التزام الصّمت من قبل عائلة العليان، هو دليل على أنّ خبر وفاتها مجرّد إشاعة، لعمل ضجّة إعلامية، خصوصًا، أنّ خبر مثل الوفاة، من المستحيل إخفاؤه، لفترة طويلة. واشتهرتْ دانا العليان، عبر

تداولتْ بعض الأنباء، وفاة مغنية الراب الكويتية الشّهيرة، دانا العليان، وتحديدًا عبر حسابات إنستغرام، التي استندتْ لتأكيدات من بعض الأشخاص المقرّبين من عائلتها، وسط حالة من الغموض.

ولم يصدرْ أيّ بيان، أو توضيح من عائلة العليان، ينفي، أو يؤكّد خبر الوفاة، وما زالت المواقع الاخبارية، وحسابات السوشال ميديا، تتداول أنباء وفاتها، بانتظار أيّ خبر رسميّ من عائلتها، أو منها في حال كانت الوفاة مجرّد إشاعة.

بينما اعتبرتْ شريحة من الجمهور، أنّ التزام الصّمت من قبل عائلة العليان، هو دليل على أنّ خبر وفاتها مجرّد إشاعة، لعمل ضجّة إعلامية، خصوصًا، أنّ خبر مثل الوفاة، من المستحيل إخفاؤه، لفترة طويلة.

img

واشتهرتْ دانا العليان، عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، لتنتقل بعدها لغناء الراب، وتصبح أوّل رابر كويتية، كما شاركتْ العليان في بعض الأدوار التمثيلية، إلا أنّها لم تستمر طويلًا، وبرّرتْ وقتها، أنّ التمثيل يعتمد بشكل كبير على العلاقات الشخصية، لذلك قرّرتْ عدم الاستمرار فيه.

وأثارتْ العليان، الجدل في بداياتها، بسبب خلعها الحِجاب بعد طلب زوجها منها ذلك، حسبما صرّحت في أحد اللّقاءات.