مي العيدان تهاجمُ أصالة: طحتي من عي...

أخبار النجوم

مي العيدان تهاجمُ أصالة: طحتي من عيني!

انتقدتْ الإعلامية الكويتية، مي العيدان، تصرّف الفنانة السورية، أصالة نصري، مع الإعلاميّ الكويتيّ، حمد قلم، نظرًا لقيامها بوضع رأسها فوق كتفه، أثناء تصويرهما لمقطع فيديو، وهو ما اعتبرته العيدان تصرُّفًا غير محترم، خاصّة في حقّ زوجها المُنتج، طارق العريان. وظهرتْ أصالة، بصحبة قلم في الفيديو، أثناء قيام الأخير بالتّرحيب بها في الكويت، ويتّفق معها على حلقة جديدة، من برنامجه "حمد شو"، ولم تخلُ أجواء اللّقاء من المزاح بين الطرفين. وأعربتْ العيدان، عن استيائها، قائلة: "إشفيها اصاله نايمة على كتف الرجال بهالطريقه وين طارق العريان عنج طحتي من عيني". https://www.instagram.com/p/Bt9bzi5hMy5/?utm_source=ig_web_copy_link وكانت أصالة نصري، قد تعرّضتْ لانتقادات واسعة، بسبب إطلالتها، التي ظهرتْ فيها بحفلها الأخير

انتقدتْ الإعلامية الكويتية، مي العيدان، تصرّف الفنانة السورية، أصالة نصري، مع الإعلاميّ الكويتيّ، حمد قلم، نظرًا لقيامها بوضع رأسها فوق كتفه، أثناء تصويرهما لمقطع فيديو، وهو ما اعتبرته العيدان تصرُّفًا غير محترم، خاصّة في حقّ زوجها المُنتج، طارق العريان.

وظهرتْ أصالة، بصحبة قلم في الفيديو، أثناء قيام الأخير بالتّرحيب بها في الكويت، ويتّفق معها على حلقة جديدة، من برنامجه "حمد شو"، ولم تخلُ أجواء اللّقاء من المزاح بين الطرفين.

وأعربتْ العيدان، عن استيائها، قائلة: "إشفيها اصاله نايمة على كتف الرجال بهالطريقه وين طارق العريان عنج طحتي من عيني".

https://www.instagram.com/p/Bt9bzi5hMy5/?utm_source=ig_web_copy_link

وكانت أصالة نصري، قد تعرّضتْ لانتقادات واسعة، بسبب إطلالتها، التي ظهرتْ فيها بحفلها الأخير في الكويت، ضمن فعاليات حفلات "هلا فبراير".

وأطلّتْ الفنانة السورية، خلال الحفل، بفستان أسود اللّون، بالإضافة إلى أنّه مطعّم باللّون الذهبيّ، فأظهره بشكل لامع، وعرّضها للانتقادات.

img

يُذكر، أنّ أصالة كانت قد تعرّضتْ لتعليقات ساخرة، في مجملها كانت تدور حول وصف الإطلالة بـ"العجيبة"، في مهرجان أرض العجائب، فور مشاركة متابعيها على "إنستغرام" صورًا لفستانها، الذي ارتدته في الرّياض.


 

قد يعجبك ايضاً