إيمي سمير غانم تكشفُ سبب انفصالها ع...

أخبار النجوم

إيمي سمير غانم تكشفُ سبب انفصالها عن حسن الرداد

كشفتْ الفنانة المصرية، إيمي سمير غانم، عن سبب انفصالها فنيًا هذا العام، عن زوجها الفنان المصريّ، حسن الرداد، مُشيرةً، إلى أنّها تلقّتْ عرضًا لمسلسل جيّد، للمشاركة في ماراثون رمضان المُقبل، مع الفنان، حمدي الميرغني. وأوضحتْ، في تصريحات تلفزيونية، أنّها عندما درستْ العرض، أعجبتْ به كثيرًا ووافقت عليه، معلقة: "حسن بعدها بشويه اتعرض عليه مسلسل تاني عشان رمضان ووافق عليه.. عشان كده بقول انفصالنا فنيا هذا العام لم يكن مقصودًا بل جاء صدفة". وتحدّثتْ إيمي، عن موقف طريف حدث بينها، َوبين والدتها، الفنانة دلال عبدالعزيز، قائله: "أمي كانت على طول بتتخانق معايا أنا ودنيا عشان ننام ونذاكر، خاصة إننا كنا بنروح مع بابا

كشفتْ الفنانة المصرية، إيمي سمير غانم، عن سبب انفصالها فنيًا هذا العام، عن زوجها الفنان المصريّ، حسن الرداد، مُشيرةً، إلى أنّها تلقّتْ عرضًا لمسلسل جيّد، للمشاركة في ماراثون رمضان المُقبل، مع الفنان، حمدي الميرغني.

وأوضحتْ، في تصريحات تلفزيونية، أنّها عندما درستْ العرض، أعجبتْ به كثيرًا ووافقت عليه، معلقة: "حسن بعدها بشويه اتعرض عليه مسلسل تاني عشان رمضان ووافق عليه.. عشان كده بقول انفصالنا فنيا هذا العام لم يكن مقصودًا بل جاء صدفة".

وتحدّثتْ إيمي، عن موقف طريف حدث بينها، َوبين والدتها، الفنانة دلال عبدالعزيز، قائله: "أمي كانت على طول بتتخانق معايا أنا ودنيا عشان ننام ونذاكر، خاصة إننا كنا بنروح مع بابا المسرح وكان وقتها مسرحية (بهلول في اسطنبول)، وكانت دايما الفنانة إلهام شاهين تضحك وتهزر معانا ونرقص معاها في الكواليس".

وتابعتْ: "من كتر ما زهقت من اللي ماما بتعملوا معايا وخناقها المستمر.. رحت قلت لبابا ما تتجوز إلهام شاهين ما هي حلوة وبيضة زي دلال وكمان بتضحك وتهزر".

وأوضحتْ، أنّها تعاني من فوبيا الذّهاب لأماكن بمفردها، نظرًا لخوفها الشّديد من أنْ تحبس في مكان، دون أنْ تستطيع الاستغاثة بأحد، لكي يخرجها منه، فضلاً عن إصابتها أيضًا، بفوبيا الأماكن المرتفعة. 

وقالت، إنّها تحبّ الحيوانات كثيرًا، خاصّه الكلاب، مشيرهً، إلى أنّها تبنّتْ 3 كلاب من الشارع، بالإضافة إلى حبّها الشديد أيضًا، للحمار، مؤكّدةً، أنّه يتمتّع بقدر عالٍ من الطّيبه والذّكاء، وذلك على عكس ما يعتقد الكثيرون.


 

قد يعجبك ايضاً