تيم حسن يُفاجئ سيرين عبد النور ويحت...

أخبار النجوم

تيم حسن يُفاجئ سيرين عبد النور ويحتفل بعيدها.. وهي تردُّ بهذه الطريقة!

فاجأ الفنان السوري تيم حسن، وفريق عمل مسلسل "الهيبة الحصاد"، بطلته الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، بالاحتفال بعيد ميلادها في كواليس التصوير. ونشر تيم حسن فيديو من أجواء الاحتفال بعيد ميلاد سيرين، عبر حسابه على الفيسبوك، وظهر إلى جانب سيرين وفريق المسلسل وهم يفاجئونها بالغناء وإشعال الشموع على قالب الحلوى. https://www.facebook.com/TaimHasanFans/videos/380581692727276/ وبدورها، استغلّت سيرين، تلك الأجواء الاحتفالية، وفاجأت الفنان تيم حسن بالاحتفال بعيد ميلاده الذي يصادف غدًا 17 فبراير، حيث ظهرت في مقطع فيديو آخر نشره تيم، وهي تُعايد تيم بقولها: "Happy Birthday تيم". وانضمّت سيرين عبد النور للجزء الثالث من مسلسل الهيبة، لتعيش قصة حب مع بطل العمل تيم حسن،

فاجأ الفنان السوري تيم حسن، وفريق عمل مسلسل "الهيبة الحصاد"، بطلته الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، بالاحتفال بعيد ميلادها في كواليس التصوير.

ونشر تيم حسن فيديو من أجواء الاحتفال بعيد ميلاد سيرين، عبر حسابه على الفيسبوك، وظهر إلى جانب سيرين وفريق المسلسل وهم يفاجئونها بالغناء وإشعال الشموع على قالب الحلوى.

Happy Birthday 🎉🎁🎂 احتفال اصدقاء سيرين عبدالنور و طاقم الهيبة بعيد ميلادها هي و تيم.. 😍🎉🎉

Posted by Taim Hasan on Saturday, February 16, 2019

وبدورها، استغلّت سيرين، تلك الأجواء الاحتفالية، وفاجأت الفنان تيم حسن بالاحتفال بعيد ميلاده الذي يصادف غدًا 17 فبراير، حيث ظهرت في مقطع فيديو آخر نشره تيم، وهي تُعايد تيم بقولها: "Happy Birthday تيم".

وانضمّت سيرين عبد النور للجزء الثالث من مسلسل الهيبة، لتعيش قصة حب مع بطل العمل تيم حسن، وتُشارك بشخصية جديدة بالإضافة لأبطال العمل الأساسيين.

 

بكرا 🎂🎉🎉 #HappyBirthdayTaimhasan 17 February #تيم_حسن #الهيبة٣

Posted by Taim Hasan on Saturday, February 16, 2019