جُومانة مُراد تُنجب في أميركا مولود...

أخبار النجوم

جُومانة مُراد تُنجب في أميركا مولودها الأول.. وهذا اسمه!

رزقت الفنانة السورية جومانة مراد صباح اليوم السبت بمولودها الأول من زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو وأطلقا عليه اسم "محمد". وجاءت ولادة مراد في الولايات المتحدة الأمريكية بعد فترة حملها التي سعت خلالها إلى الحفاظ على رشاقتها، حيث كشفت لجمهورها سابقا أنها أصبحت أكثر عاطفية بعد الحمل وتبكي من أبسط الأشياء، وتهتم بغذائها وبالأطعمة الصحية. وتعيش مراد الآن مع زوجها ربيع بسيسو لحظات من الفرح العميق بمولودهما "محمد" بحسب ما علمت "فوشيا" من مصادر مقربة من الزوجين اللذين بدآ برسم ملامح حياتهما المقبلة منذ اللحظات الأولى للحمل. يشار إلى أن آخر أعمال جومانة مراد الفنية كان مسلسل "مدرسة الحب" الذي

رزقت الفنانة السورية جومانة مراد صباح اليوم السبت بمولودها الأول من زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو وأطلقا عليه اسم "محمد".

img

وجاءت ولادة مراد في الولايات المتحدة الأمريكية بعد فترة حملها التي سعت خلالها إلى الحفاظ على رشاقتها، حيث كشفت لجمهورها سابقا أنها أصبحت أكثر عاطفية بعد الحمل وتبكي من أبسط الأشياء، وتهتم بغذائها وبالأطعمة الصحية.

وتعيش مراد الآن مع زوجها ربيع بسيسو لحظات من الفرح العميق بمولودهما "محمد" بحسب ما علمت "فوشيا" من مصادر مقربة من الزوجين اللذين بدآ برسم ملامح حياتهما المقبلة منذ اللحظات الأولى للحمل.

يشار إلى أن آخر أعمال جومانة مراد الفنية كان مسلسل "مدرسة الحب" الذي ستعاود إنتاج جزء جديد منه وستشارك في العمل كممثلة أيضا.

 


 

قد يعجبك ايضاً