لماذا لا تبتسم كيم كارداشيان في صور...

أخبار النجوم

لماذا لا تبتسم كيم كارداشيان في صورها "السيلفي"؟!

لا تخشى كيم كارداشيان من مشاركة أسرارها مع معجبيها وتحديدا فيما يخص بشرتها سواء أكانت علاجات بالليزر مع جراح التجميل الدكتور سيمون أوريان أو حتى جلسات تنظيف لبشرتها والتي قد تكلفها 1500 جنيه إسترليني للجلسة. إلا أن أكثر نصيحة صادمة قدمتها كيم لمعجبيها كانت بخصوص الحصول على بشرة صافية خالية من العيوب، حيث نصحت كيم بعدم الابتسام؛ وهو ما يمنع تشكل التجاعيد والخطوط حول العينين والفم. ورغم ذلك لم يكن هذا هو السبب وراء توقف كيم كارداشيان عن الابتسام في صورها التي تنشرها على إنستغرام. وفي لقاء لها مع مجلة C ، ذكرت نجمة برامج التلفزيون أن السبب الحقيقي لتعبيراتها

لا تخشى كيم كارداشيان من مشاركة أسرارها مع معجبيها وتحديدا فيما يخص بشرتها سواء أكانت علاجات بالليزر مع جراح التجميل الدكتور سيمون أوريان أو حتى جلسات تنظيف لبشرتها والتي قد تكلفها 1500 جنيه إسترليني للجلسة.

إلا أن أكثر نصيحة صادمة قدمتها كيم لمعجبيها كانت بخصوص الحصول على بشرة صافية خالية من العيوب، حيث نصحت كيم بعدم الابتسام؛ وهو ما يمنع تشكل التجاعيد والخطوط حول العينين والفم.

ورغم ذلك لم يكن هذا هو السبب وراء توقف كيم كارداشيان عن الابتسام في صورها التي تنشرها على إنستغرام.

img

وفي لقاء لها مع مجلة C ، ذكرت نجمة برامج التلفزيون أن السبب الحقيقي لتعبيراتها القاسية التي تظهر في صورها والذي يجعلها لم تعد تستمتع بالابتسام للكاميرات، هو ما تعرضت له من إساءات عبر الإنترنت خلال حملها الأول في ابنتها نورث ويست، بسبب جسدها عندما كانت تعاني من تسمم الحمل والذي تسبب في انتفاخ جسدها.

وأضافت كيم أنها لم تعد ترغب في الابتسام لهؤلاء؛ لكنها لازالت تبتسم بالطبع مع من تحبهم.