ديزني تُطلق برومو فيلم FROZEN 2.. ه...

أخبار النجوم

ديزني تُطلق برومو فيلم FROZEN 2.. هل ستكون الملكة "إِلسا" مثليّة؟!

في يوم أمس الأربعاء، أي في الـ 13 من شهر فبراير لعام 2019، أطلقت عِملاقة التّرفيه "ديزني" البرومو التّرويجي الأوّل للجُزء الثاني من فيلمها الأيقوني FROZEN عبر قناتها الخاصّة في يوتيوب، وحصد الإعلان 11.3 مليون مُشاهدة في أقل من 24 ساعة على إطلاقه. لم يتم الكَشف عن حبكة الفيلم بعد؛ لكن ظهرت بطلة الفيلم "الملكة إِلسا" وهي تواجه أمواج البحر بقدرتها على تجميد المياه، وكأنها تبحثُ عن شيءٍ مُعيّن، على الأغلب قد يكون والديها اللذين فقدتهما في الجُزء الأول من الفيلم الذي أطلق قبل 6 سنوات. ومن المُتوقّع للجُزء الثاني من الفيلم أن يكون ضربة الموسم للعام الحالي، تمامًا كما

في يوم أمس الأربعاء، أي في الـ 13 من شهر فبراير لعام 2019، أطلقت عِملاقة التّرفيه "ديزني" البرومو التّرويجي الأوّل للجُزء الثاني من فيلمها الأيقوني FROZEN عبر قناتها الخاصّة في يوتيوب، وحصد الإعلان 11.3 مليون مُشاهدة في أقل من 24 ساعة على إطلاقه.

لم يتم الكَشف عن حبكة الفيلم بعد؛ لكن ظهرت بطلة الفيلم "الملكة إِلسا" وهي تواجه أمواج البحر بقدرتها على تجميد المياه، وكأنها تبحثُ عن شيءٍ مُعيّن، على الأغلب قد يكون والديها اللذين فقدتهما في الجُزء الأول من الفيلم الذي أطلق قبل 6 سنوات.

img

ومن المُتوقّع للجُزء الثاني من الفيلم أن يكون ضربة الموسم للعام الحالي، تمامًا كما حصل مع جُزئه الأول، حيث حصد أرباحًا وصلت إلى مليار و 276 مليون دولار، عِلمًا بأنّ نُجوم الجُزء الأول سيعودون لإعارة أصواتهم للشخصيات، وهم إديانا منزيل، وكريستين بيل، وجوش جاد، وجوناثان غروف، إلى جانب انضمام كُل من إفان راتشيل وود وستيرلينغ كاي براون للجزء الثاني.

img

ومن المُفاجآت التي قد تحصل في الجُزء الثاني للفيلم، إعطاء مُخرجي الفيلم شخصية الملكة إلسا ميولًا جنسيّة مثلية، بل وإدراج حبيبةٍ لها في الفيلم، وذلك في مُحاولةٍ منهم لنشر التوعية حول مواضيع المثلية الجنسية للأطفال، لدرجةِ أنّه أطلق نُشطاء موقع تويتر هاشتاغ #GiveElsaAGirlfriend أي "أعطوا إلسا حبيبة"، عِلمًا بأنه سيتم إطلاق الفيلم في صالات السينما العالمية في شهر نوفمبر من العام الجاري.

img


 

قد يعجبك ايضاً