خالد يوسف يظهر مجددًا: المجد لمن قا...

أخبار النجوم

خالد يوسف يظهر مجددًا: المجد لمن قالوا لا في وجه من قالوا نعم!

جدد البرلماني والمخرج المصري، خالد يوسف، ظهوره عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، الخميس، بعد مرور أيام على بيانه المطول الذي حذر فيه من عواقب ترديد أنه كان يرغم الفنانات الشابات على الممارسة الحميمة معه مقابل إعطائهن فرصة الظهور في أعماله الفنية. ونشر يوسف تعليقًا جديدًا قال فيه: " #لا_لتعديل_الدستور .. تحية لنواب #تكتل_٢٥_٣٠ الذين قالوا لا للتعديلات الدستورية تحت قبة #البرلمان .. وكما قال نجيب سرور ( المجد لمن قالوا لا في وجه من قالوا نعم )". واللافت أنه وفور نشر التعليق، بدأ يُدخِل بعض التعديلات عليها، حيث سارع بحذف جملة ( وكما قال نجيب سرور )، وبدأ يتفاعل في

جدد البرلماني والمخرج المصري، خالد يوسف، ظهوره عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، الخميس، بعد مرور أيام على بيانه المطول الذي حذر فيه من عواقب ترديد أنه كان يرغم الفنانات الشابات على الممارسة الحميمة معه مقابل إعطائهن فرصة الظهور في أعماله الفنية.

ونشر يوسف تعليقًا جديدًا قال فيه: " #لا_لتعديل_الدستور .. تحية لنواب #تكتل_٢٥_٣٠ الذين قالوا لا للتعديلات الدستورية تحت قبة #البرلمان .. وكما قال نجيب سرور ( المجد لمن قالوا لا في وجه من قالوا نعم )".

img

واللافت أنه وفور نشر التعليق، بدأ يُدخِل بعض التعديلات عليها، حيث سارع بحذف جملة ( وكما قال نجيب سرور )، وبدأ يتفاعل في الوقت نفسه مع التعليقات الواردة التي جاء أغلبها في إطار الهجوم والتهكم، وهو ما دفعه لحذف عدد كبير منها بشكل فوري.

إلى ذلك؛ تواصل النيابة المصرية مباشرة تحقيقاتها بعد أن أصدر النائب العام، المستشار نبيل صادق، قرارًا بحظر النشر في تلك القضية التي عرفت بفيديوهات خالد يوسف الإباحية، مع الفنانتين شيماء الحاج ومنى فاروق، وكذلك سيدة الأعمال منى الغضبان، وغيرهنّ.