ميرنا الطحان: لا أنافس ميريام فارس....

أخبار النجوم

ميرنا الطحان: لا أنافس ميريام فارس.. وأنا شوكة ببلعوم شمس الكويتية!

أكدت الفنانة اللبنانية ميرنا الطحان، أنها لا تسعى مطلقًا لمنافسة مواطنتها النجمة ميريام فارس أو تحاول تقليدها، موضحة أنها بعد شهرتها في إحياء الأعراس الخاصة بالخليج أصبح بعض المعجبين بها يتعمدون الهجوم عليها من خلال هاشتاغ "لن تصبحي ميريام فارس". وأضافت الطحان في مقابلة تلفزيونية أن الأمر مستفز للغاية؛ لأنها لا تفكر أبدًا في منافستها، موضحة أنها أصغر منها سنًا وأول ألبوم أصدرته ميريام فارس كانت هي مازالت في المدرسة. https://www.instagram.com/p/Bt1lPEKhY-h/ وأوضحت المغنية اللبنانية أن سبب خلافها مع الفنانة شمس الكويتية هو تقليدها لأسلوبها في الدعاية الذي استخدمته منذ بداية ظهورها الفني وهو تصوير نفسها كـأنها تغني بحفل خاص أو

أكدت الفنانة اللبنانية ميرنا الطحان، أنها لا تسعى مطلقًا لمنافسة مواطنتها النجمة ميريام فارس أو تحاول تقليدها، موضحة أنها بعد شهرتها في إحياء الأعراس الخاصة بالخليج أصبح بعض المعجبين بها يتعمدون الهجوم عليها من خلال هاشتاغ "لن تصبحي ميريام فارس".

وأضافت الطحان في مقابلة تلفزيونية أن الأمر مستفز للغاية؛ لأنها لا تفكر أبدًا في منافستها، موضحة أنها أصغر منها سنًا وأول ألبوم أصدرته ميريام فارس كانت هي مازالت في المدرسة.

وأوضحت المغنية اللبنانية أن سبب خلافها مع الفنانة شمس الكويتية هو تقليدها لأسلوبها في الدعاية الذي استخدمته منذ بداية ظهورها الفني وهو تصوير نفسها كـأنها تغني بحفل خاص أو عرس؛ ما يزيد من الطلب عليها، مشددة على أن الأمر عادي ويدور في إطار التسويق التجاري.

وقالت الطحان إن بعض الأصدقاء المشتركين قاموا بتوصيل حديث شمس عنها لها، حيث كانت تنتقدها وتقول إن صوتها الذي تغني به في الأفراح غير حقيقي وأنها تغني الأغاني مسجلة "بلاي باك"، مؤكدة أن هذا الأمر لا يمكن تطبيقه بالأفراح.

ولفتت إلى أن شمس الكويتية قامت بحظرها على السوشال ميديا، موضحة أنها شوكة في بلعومها هي وغيرها، نافية وجود أي خلافات بينها وبين الفنانة أحلام.

وأشارت الطحان إلى أنها ترفض مقارنتها بشمس، موضحة أن الفنانة أحلام بالحقيقة مظلومة وصدمت عندما تعرفت عليها؛ لأنها طيبة للغاية وحقيقتها مغايرة تمامًا لما يقال عنها بالسوشال ميديا.