ميرهان حسين تردُّ على أنباء تورّطها في "فيديوهات خالد يوسف"
ميرهان حسين تردُّ على أنباء تورّطها في "فيديوهات خالد يوسف"ميرهان حسين تردُّ على أنباء تورّطها في "فيديوهات خالد يوسف"

ميرهان حسين تردُّ على أنباء تورّطها في "فيديوهات خالد يوسف"

ردّت الفنانة المصرية ميرهان حسين، على الأنباء التي تمّ تداولها خلال الساعات الأخيرة، عن استمرار حبسها في أحد الأقسام، رغم صدور قرار إخلاء سبيلها في قضية "كمين الهرم"، وذلك بداعي تورطها في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"فيديوهات خالد يوسف الجنسية".

ونفت ميرهان، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، كل ما تردّد في هذا الشأن، مشيرةً إلى أنها فوجئت ببعض المواقع تنشر خبر تورطها في قضية الفيديوهات، الأمر الذي تسبّب في تأخير إجراءات الإفراج عنها.

وتابعت: "كنت غاضبة للغاية من ارتباط اسمي بهذه القضية، أتمنى ألا يكتب صحفي حرفًا إلا بعد التأكد منه، خاصةً في هذا الوقت الحرج الذي لا يحتمل المزيد من الشائعات".

وعن خطتها المقبلة بعد إخلاء سبيلها وإغلاق قضية "كمين الهرم"، قالت: "أشارك في بطولة مسلسلين جديدين، الأول (قيد عائلي) سأبدأ تصويره السبت المقبل، والثاني (علامة استفهام) سأدخل لوكيشن تصويره يوم الإثنين".

وكانت محكمة جنح الهرم، قضت في منتصف يناير الماضي بحبس الفنانة ميرهان حسين عامين ونصف العام وكفالة 30 ألف جنيه، كما قضت بحبس ضابطي الواقعة 3 أشهر، وغرامة 20 ألف جنيه وكفالة مالية 10 آلاف جنيه لكل منهما، واستأنف طرفا الخصومة على الحكم، وتم تخفيفه من قبل محكمة جنح مستأنف الهرم لأسبوعين لكل منهم.

يُذكر أن قضية "فيديوهات خالد يوسف" تتورّط بها حتى الآن الفنانتان منى فاروق وشيما الحاج وسيدة الأعمال منى الغضبان، بعد ظهورهن في المقاطع الإباحية، وقد أقرّت كل منهن بالزواج العرفي من البرلماني والمخرج المصري خالد يوسف، وأنه قام بتصويرهن أثناء فترة زواجهن منه.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com